الشيخ صلاح يكشف تفاصيل محاولة اغتياله على "مرمرة"

رئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح
رئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح

القدس – الرسالة نت

من المقرر أن يكشف رئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح غدا الاثنين تفاصيل جديدة عن محاولة اغتياله على ظهر أسطول الحرية التركية  " مرمرة " .

وقال الناطق الرسمي في الحركة الإسلامية زاهي نجيدات في تصريح صحفي :" إن الشيخ صلاح سيكشف غدا الاثنين على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" والموقع الإلكتروني للحركة الإسلامية، معلومات جديدة حول محاولة اغتياله على متن أسطول الحرية مرمرة في العام 2010.

وأضاف: "إسرائيل" خططت لاغتيال الشيخ صلاح للتخلص منه وبعد فشلها  تحاول الآن اعتقاله وسجنه من خلال اتهامه بالتحريض على العنف والعنصرية.

وتابع نجيدات :" إن الشيخ صلاح  لن يبقي سترا للمؤسسة الإسرائيلية التي تسعى لتغييبه في ظل تصاعد الهجمة على المسجد الأقصى".

وشارك الشيخ رائد صلاح  في اسطول الحرية من تركيا باتجاه غزة، والذي اعترضته البحرية "الاسرائيلية" في المياه الدولية وأطلقت النيران عليه، مما أدى لاستشهاد 9 من ركاب  السفينة  جميعهم من المتضامنين الاتراك، كان أحدهم يشبه الشيخ رائد صلاح بشكل كبير جدا.

وقال الموقع الإلكتروني للحركة الإسلامية إن الشهيد التركي الذي يشبه الشيخ، في الأغلب قُتل باعتباره الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية.

البث المباشر