يدين اغتيال أبو عين

النائب الغول يدعو لوقف التنسيق الأمني

محمد فرج الغول رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
محمد فرج الغول رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية

غزة-الرسالة نت

أكد محمد فرج الغول رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية أن اغتيال القيادي في فتح زياد أبو عين على أيدي الاحتلال الإسرائيلي دليل واضح على أنه لا يفرق في عدوانه.

وأضاف النائب الغول في تصريح وصل "الرسالة نت"، الخميس: " احتلال نازي في طبعه سفك الدماء وقتل الآمنين وابتلاع الأراضي والاعتداء على المقدسات وتدنيسها وأهدافه واضحة في سياساته العدوانية الاحتلالية".

ودعا الغول لعقد الإطار القيادي لمنظمة التحرير المتفق عليه بالسرعة القصوى وأن يبقى في انعقاد دائم واتخاذ القرارات اللازمة لمواجهة الاحتلال الصهيوني بصورة جماعية وحدوية شاملة دون الانفراد في اتخاذ قرارات من فصيل واحد بالتأكيد ستبقى قاصرة عن تحققي اهداف وهموم الشعب الفلسطيني.

وشدد بأن اغتيال أبو عين يستحق الإعلان السريع دون تباطؤ عن وقف التنسيق الأمني فورا وقفا حقيقيا وإطلاق سراح المعتقلين السياسيين في سجون السلطة ووقف الملاحقة الأمنية للمجاهدين وأبناء كل الفصائل المقاومة.

وتابع:" لتكن هذه الجريمة خطوة جديدة مبنية على مواجهة الاحتلال مواجهة شاملة بكل أنواع المواجهة وخاصة العسكرية منها فهي أقرب الطريق وأقصرها لدحر الاحتلال وكنسه من أرضنا المقدسة "

ودعا النائب الغول، الحمد لله بالضغط الصادق الصريح لإدخال لجنة التحقيق الدولية القابعة في الأردن بعيدا عن مسرح الجريمة للقطاع، مبينا بأن جرائم الاحتلال جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وتعدت لإبادة جماعية عند شطب الاحتلال أكثر من سبعين اسرة فلسطينية من السجل المدني.

البث المباشر