الاحتلال يعتقل محمد الشخشير بعد الإفراج عنه من سجون عباس

الضفة الغربية /الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 9 من أنصارها في محافظات قلقيلة وطولكرم ونابلس.

 ففي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس أربعة من طلبة جامعة النجاح الوطنية وهم الأسير المحرر وضاح دويكات من قرية بيتا والطالبين في كلية الهندسة محمد أبوعبيد و قصي توفيق من قرية ديرشرف بعد استدعائهما للمقابلة ، واختطفت أيضا الحافظ لكتاب الله شادي القدومي الطالب في كلية الدراسات العليا في الجامعة.

 كما اختطفت الأسير المحرر سامر عبد الله صوالحة من بلدة عصيره الشمالية أثناء تواجده في محله التجاري بالبلدة، يذكر أنّ سامر مختطف سابق لدى ذات الأجهزة، واختطفت أيضا من قرية اللبن الشرقية الشيخ عبد الناصر النوباني إمام مسجد القرية.

 وإستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال محمد الشخشير بعد ثلاثة أيام من الإفراج عنه من سجون الأجهزة، علماً أنّه اختطف سابقاً عدة مرات تعرّض خلالها للتعذيب الشديد .

أما محافظة طولكرم فقد اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر أحمد خريوش من مخيم طولكرم .

واختطفت أجهزة عباس قبل عدة أيام الأسير المحرر محمد حوتري بعد مداهمة منزله في المدينة علماً أنّه شقيق المختطف لدى الأجهزة وائل حوتري وهو مختطف سابق لأكثر من 8 شهور لدى ذات الأجهزة، كما اختطفت ابن شقيقه الأسير المحرر رياض حوتري من مكان عمله وسط المدينة وهو مختطف سابق لدى الأجهزة.

 

البث المباشر