الكتلة الإسلامية تصدر النسخة الالكترونية لكتاب "أنا توجيهي"

غزة – الرسالة نت

أصدرت الكتلة الإسلامية اليوم الخميس النسخة الالكترونية لكتاب "أنا توجيهي" بفرعيه الأدبي والعلمي على الموقع الإلكتروني الرسمي للكتلة الإسلامية www.alkotla.ps في فلسطين وذلك سعياً منها لخدمة الطلاب بمختلف الوسائل والأساليب وتسهيل إجراءات الدراسة على الطلاب.

وأكدت الكتلة الإسلامية أنها تهدف من إصدار النسخة الالكترونية  لكتاب "أنا توجيهي" إلى توصيل نسخة الكتاب المنقحة التي تحتوي على امتحانات الثلاث سنوات الماضية بالإضافة إلى إجاباتها النموذجية لجميع الطلبة خاصة طلبة الضفة الغربية والتي يحرم طلابها من الاستفادة من أنشطة الكتلة المختلفة نتيجة الإقصاء المتعمد والحظر الهمجي من قبل أجهزة فتح الأمنية.

وأوضحت الكتلة إلى أن جميع الطلاب يمكنهم  الحصول على النسخة الالكترونية للكتاب من خلال تصفح الموقع الالكتروني الرسمي للكتلة الإسلامية في فلسطين. 

 

يشار إلى أن الكتاب الذي تم إهدائه لجميع طلاب مدارس قطاع غزة الأسبوع الماضي أشرف علي إعداده نخبة من المدرسين ذوي الكفاءة والخبرة الكبيرة في وزارة التربية والتعليم تسهيلاً على الطلاب وسعياً منها لتفوق جميع الطلاب والارتقاء بمستواهم العلمي في سبيل خدمة المجتمع الفلسطيني وتدعيمه بالقدرات والعقول المعطاءة.

 

البث المباشر