الخضر يكتسح بلاطة برباعية في المحترفين

فريق شباب الخضر
فريق شباب الخضر

الضفة المحتلة - الرسالة نت

تعرض فريق مركز بلاطة متصدر دوري المحترفين بالضفة المحتلة, لخسارة مذلة أمام ضيفه شباب الخضر(1-4) على ملعب "ماجد أسعد" بالبيرة مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من المسابقة.

هذه الخسارة القاسية، جاءت بعد أسبوع واحد من اعتلاء الفريق القمة على حساب المتصدر السابق نادي هلال القدس بعد التغلب عليه في الجولة الماضية برباعية نظيفة، وهو الأمر الذي يجعل الصدارة مهددة، في حال تمكن شباب الظاهرية الوصيف من التعادل أو الفوز السبت أمام ضيفه شباب الأمعري في ختام الأسبوع.

وسجل رباعية الخضر رامي مسالمة (26)، وعلي عدوي (45)، ومحمد مراعبة (70)، ومحمود الشولي (85)، في حين سجل هدف بلاطة الوحيد وسيم عقاب (60).

الفوز رفع رصيد الخضر إلى 19 نقطة في المركز السادس "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام ترجي واد النيص، بينما تجمد رصيد بلاطة عند 25 نقطة في الصدارة "مؤقتا", والتي قد يفقدها في حال فوز أو تعادل شباب الظاهرية مع شباب الأمعري السبت.

أهلي الخليل - ترجي واد النيص (0-2)

وواصل ترجي واد النيص -الذي يستعد لخوض أول مباراة رسمية له في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمام ضيفه الجزيرة الأردني يوم 24 الشهر الجاري- نتائجه الإيجابية وانتزع فوزا مهما من مضيفه أهلي الخليل (2-0), على ملعب "الحسين بن علي" في الخليل.

وسجل هدفي الترجي أيمن خربط (22)، وخضر أبو حماد (87)، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع "مؤقتا"، بينما بقي رصيد الأهلي عند 20 نقطة في المركز الخامس "مؤقتا".

جبل المكبر - شباب يطا (0-2)

واستمرت انتفاضة شباب يطا، ونجح في زيادة متاعب جبل المكبر بالفوز عليه (2-0), على ملعب "الخضر" ببيت لحم.

وسجل هدفي يطا أحمد دراوشة (45)، وإسلام البطران (60), ليرتقي للمركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط, بفارق الأهداف أمام جبل المكبر.

مباراة السبت

وتختتم منافسات الأسبوع الرابع عشر من المسابقة السبت, بلقاء شباب الظاهرية مع شباب الأمعري على ملعب "دورا" الدولي بالخليل.

البث المباشر