"القطان" يفتتح معرضاً فنياً لأعمال نادي الرسام الصغير

غزة- الرسالة نت

افتتح مركز القطان للطفل بمقره في غزة بحضور العشرات من الفنانين والهواة معرضاً فنياً شارك فيه عشرة فانين واعدين لم يتجاوز عمرهم 15 ربيعاً من أعضاء نادي الرسام الصغير بمقر المركز.

ووقف كل فنان وفنانة بجوار عمله الفني فخوراً بما أبدعت أنامله أمام الجموع التي أشادت بروعة إبداعات هذا الجيل الفني الواعد.

وكانت تلك اللوحات نتاجاً لدورة تدريبية حول فن النحت التجريدي قدمها الفنان القدير إياد صباح لأعضاء النادي باستخدام لوحات الكانفاس وألوان الأكريليك.

ويذكر أن نادي الرسام الصغير الذي يتجاوز عدد أعضاءه 30 فناناً وفنانة قد تأسس منذ حوالي سنتين، حيث شارك أعضاؤه على مدار الفترة في عدد من البرامج التدريبية التي قدمها لهم مجموعة من نخبة فناني غزة برؤاهم المختلفة وفنونهم المتنوعة، وقد اهتم النادي أيضاً بتقديم أحدث ما تطرحه تكنولوجيا الفن، حيث حصل أعضاء النادي خلال خريف العام الماضي على دورة تدريبية قدموا خلالها أعمالهم بأحدث تقنيات الفن "تقنية الفيديو آرت" والتي كان نتاجها مجموعة رائعة من الأعمال المصورة التي مست الأعماق خلال عرضها في احتفال المركز بمرور عام على حرب غزة.

ومن الجدير بالذكر أن مركز القطان للطفل يهدف إلى تعزيز الثقافة الفنية لدى الأطفال من خلال باقة متنوعة من الدورات والأنشطة الفنية المختلفة.

 

البث المباشر