صرف رواتب المتقاعدين للشهرين الماضي والحالي قبل العيد

الضفة- الرسالة.نت

أعلن بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية التابعة لحكومة فياض أن رواتب المتقاعدين لشهري أغسطس الماضي وسبتمبر الحالي ستصرف قبل العيد.

وبين زكارنة انه وبعد الاجتماع مع عبد الناصر عطا مدير عام الرواتب في وزارة المالية فان مشكلة صرف رواتب المتقاعدين تم علاجها استثنائيا من سلام فياض وسوف تصرف رواتبهم قبل العيد.

وقال زكارنة في بيان له إن وزارة المالية في حكومة فياض أوقفت صرف رواتب المتقاعدين عن شهر أغسطس للذين لم يسلموا نموذج تفقد الحياة لوزاراتهم، علما أن وزارة المالية عممت هذا الطلب منذ شهر مارس".

وأضاف زكارنة أن هذا الحل استثنائيا من قبل سلام فياض، داعيا المتقاعدين تسليم نموذج تفقد الحياة لوزاراتهم وعبر السفارات ممن يتواجدوا في الخارج، وغير ذلك فان مدير عام الرواتب أكد انه سيتم وقف رواتب من لا يسلم نموذج تفقد الحياة بعد العيد.

ودعا زكارنة جميع المتقاعدين لتعبئة النموذج الخاص بتفقد الحياة وتسليمه لوزاراتهم حتى يتم استئناف صرف رواتبهم كالمعتاد وفق النظام والقانون، شاكرا رئيس الوزراء على هذا القرار وهذا التعاون وتقديره للأوضاع الاستثنائية وخاصة أن أوضاع المتقاعدين صعبة وهناك عيد وشهر رمضان وعام دراسي جديد.