اختتام فعاليات الخيمة الرمضانية " نسائم الخيــر" في محافظة خان يونس

خان يونس – أمين خلف الله

 

اختتمت جمعية الرحمة الخيرية بالتعاون مع رابطة مساجد البلد في محافظة خان يونس الخيمة الرمضانية التي أقامتها لمدة أسبوع بعنوان " نسائم الخير".

 

واستضافت الخيمة لقاء ترفيهيا ل 279 يتيما ويتيمة من 100 أسرة، حضره الحاج محمد النجار رئيس الجمعية ومديرها التنفيذي م. محمد المصري.

 

 وألقى خلاله النائب الدكتور يونس الأسطل كلمة ترحيبية بالحاضرين وأوضح لهم مدى اهتمام الجمعية بفئة الأيتام وسعيها الجاد لتوفير مبدأ الرعاية الشاملة لهم والتي تشمل الرعاية والمعيشية والصحية والتعليمية

 

وتم تكريم عدد من حفظة كتاب الله المتخرجين من دار القرآن الكريم والسنة بحضور رئيس الدار الدكتور عبد الرحمن الجمل الذي ألقى بدوره كلمة ترحيبية بالحاضرين والقائمين على الخيمة بالإضافة إلى استعدادات دار القرآن الكريم والسنة لتخريج المئات من حفظة كتاب الله عزوجل.

 

وقال المهندس محمد المصري للرسالة نت إن هدف هذه الخيمة هو المساهمة بملء ليل الصائمين بما يرضي رب العالمين وتفريغ الضغوط النفسية الواقعة على كهول المواطنين نتيجة الوضع الاقتصادي الصعب من خلال طرق إبداعية جديدة تجذب المواطن وتحقق الغاية المطلوبة.

 

و شهدت الخيمة العديد من المسابقات التي جرت على مدار أيام الخيمة تنافسا شريفا وحماسا مثيرا للإعجاب بين الحاضرين، نظرا لما احتوته على جوائز قيمة، كان أبرزها رحلتا عمرة إلى بيت الله الحرام فاز بها كل من عبد الرازق بربخ و محمد أحمد رشوان

 

 

البث المباشر