فيديو.. طريقة هدف ميسي بالبايرن ليست جديدة!

لحظة تجاوز ميسي لبواتينغ
لحظة تجاوز ميسي لبواتينغ

الرسالة نت - وكالات

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا مميزا لفريقه برشلونة الإسباني، في شباك حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وقاد فريقه للاقتراب من نهائي المسابقة المقرر في برلين.

ونجح النجم ميسي بتسجيل الهدف الثاني في مرمى بايرن ميونيخ بطريقة لافتة، حين راوغ مدافع الفريق الألماني جيروم بواتينغ، فسقط بشكل مفاجئ أرضا قبل أن يرسل الكرة من فوق الحارس مانوبل نوير هدفا ثانيا لبرشلونة مهّد الطريق لفوز (3-0) في مباراة الذهاب وقبل موقعة الرد، الثلاثاء، في "أليانز إرينا".

ولم يكن الهدف الذي وقع عليه ميسي سوى هدف منسوخ بشكل كبير من ذلك الهدف الذي أحرزه اللاعب ذاته في شباك فريق أتلتيك بيلباو خلال مباراة كأس السوبر الإسبانية التي توج فيها "البلوغرانا" بطلا موسم 2009.

وتلقى ميسي كرة من زميله في الفريق آنذاك، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لينطلق بها ويراوغ مدافع بيلباو بالطريقة ذاتها ثم أرسل الكرة من فوق الحارس لتستقر في الشباك الهدف الأولفي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (3-0) وتتويجه بطلا للسوبر.

وكان ميسي قد أحرز في مباراته أمام بايرن ميونيخ هدفين، وهو العدد نفسه من الأهداف التي سجلها أيضا في مباراته المذكورة ضد بيلباو. وأقيمت كلا المباراتين أيضا في ملعب "كامب نو".

البث المباشر