السلطة تعتقل 3 وتستدعي 2 آخرين للتحقيق

السلطة بالضفة تعتقل 3 وتستدعي 2 آخرين للتحقيق
السلطة بالضفة تعتقل 3 وتستدعي 2 آخرين للتحقيق

الضفة المحتلة- الرسالة نت

واصلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة المحتلة، حملة الاعتقالات والاستدعاءات بحق أنصار حركة حماس، فقد اعتقلت 3 منهم، فيما استدعت 2 آخرين للتحقيق.

في محافظة جنين، اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر طاهر نواهضة، رغم أنه لم يمض على الإفراج عنه من سجون الجهاز سوى شهر واحد.

ومدد الأمن الوقائي اعتقال الطالبين في جامعة النجاح بمحافظة نابلس، سعيد بلال ورامي دويكات، إضافة إلى المهندس بهاء تفاحة لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق.

أما في محافظة قلقيلية، فقد اعتقلت المخابرات العامة الأسير المحرر بهاء غانم من بلدة إماتين بعد استدعائه للمقابلة، علماً بأنه معتقل سياسي سابق عدة مرات، فيما لا زالت تطالب شقيقه التوأم الطالب في جامعة القدس علاء غانم بتسليم نفسه فورًا.

واعتقل جهاز المخابرات العامة في محافظة طولكرم، عضو مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح عبادة شديد، علماً بأن قوات الاحتلال داهمت منزله قبل أسبوعين في محاولة لاعتقاله.

إلى جنوب الضفة، حيث استدعى الأمن الوقائي في الخليل الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق أسامة خالد العمور من مدينة يطا، فيما أعلن المعتقل السياسي في بيت لحم محمد بداونة إضرابه عن الطعام احتجاجا على استمرار اعتقاله، بعد تمديد اعتقاله لـ7 أيام.

البث المباشر