الداخلية تُفرج عن 35 نزيلاً بمركز إصلاح خانيونس

الداخلية تُفرج نزلاء باحد مراكز الاصلاح (الأرشيف)
الداخلية تُفرج نزلاء باحد مراكز الاصلاح (الأرشيف)

خانيونس – الرسالة نت

أفرجت المديرية العامة للإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية والأمن الوطني عن 35 نزيلاً قضوا ثلثي المدة وذلك في مركز إصلاح وتأهيل خانيونس بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وحضر مراسم الإفراج عن النزلاء كلاً من المقدم باسل الفالوجي مدير مركز إصلاح وتأهيل خانيونس ونائبه المقدم عمر دراوشة ومدير العلاقات العامة بالمركز نقيب إياد البزم ولفيف من الضباط.

وبهذا الصدد , قال المقدم الفالوجي: "يأتي هذا الإفراج استناداً لقانون السجون مادة 6/1998 والتي تتضمن الإفراج عن من أمضى ثلثي المدة ممن تتسم بهم حسن السيرة والسلوك وهي تبقى منحة للنزيل وليست حقاً له".

وأوضح أن الشهر المبارك سيتضمن أيضاً وجود بعض التسهيلات والمنح والمميزات الأخرى للنزلاء ستشمل العديد من الزيارات والإجازات البيتية لعدد غير محدد من النزلاء وتنظيم بعض الإفطارات الجماعية مع ذويهم.

وأكد أن المديرية العامة للإصلاح والتأهيل تهدف للارتقاء بالنزلاء وليس لمعاقبتهم , مُستدركاً "لكن في النهاية السجن مظهر من مظاهر سيادة الدولة ليكون رادعاً لكل من يهدد أمن المجتمع و لم يلتزم بأنظمته".

ووجه الفالوجي في نهاية كلمته نصيحةً للمُفرج عنهم دعاهم فيها أن يكونوا عناصر فعالة ومنتجة وذات قيمة في المجتمع الفلسطيني , وأن لا يعودوا إلى ممارسة الجريمة والمحافظة على سمعة عائلاتهم.

البث المباشر