"الشباب والرياضة" تتوج ببطولة "الحرية موعدنا" الكروية

غزة – الرسالة نت

انفرد فريق وزارة الشباب و الرياضة بلقب بطولة الحرية موعدنا لخماسيات كرة القدم و التي نظمتها الإدارة العاملة للشئون الرياضية و المديريات بوزارة الشباب و الرياضة و برعاية اللجنة العليا لنصرة الأسرى  بعد تغلبه على نظيره فريق وزارة الأوقاف و الشئون الدينية بهدف نظيف في المباراة النهائية و التي أقيمت على أرضية صالة يوسف النجار في خانيونس.

و قد حضر اللقاء وزير الشباب و الرياضة د.باسم نعيم ووزير الأوقاف و الشئون الدينية د.طالب أبو شعر ووزير العدل محمد فرج الغول.

وجاء الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق إحسان أبو دان في الشوط الأول بعد مجهود فردي مميز راوغ خلاله أكثر من لاعب قبل أن يودع الكرة بمهارة في شباك فريق وزارة الأوقاف.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان هز الشباك، فهاجم فريق وزارة الأوقاف بغية إدراك التعادل، بينما سعى فريق وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الهدف، ووقف حارس مرمى الأوقاف عبد السلام راضي سداً منيعاً أمام سيل الهجمات من لاعبي الشباب والرياضة، لتظل النتيجة على حالها وتنتهي المباراة بهدف الشوط الأول.

وعقب صافرة النهاية نال لاعبو وزارة الشباب والرياضة كأس المركز الأول والميداليات الذهبية، بينما حصل لاعبو وزارة الأوقاف بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، وحصل عبد السلام راضي من وزارة الأوقاف على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، وإياد عبيد من وزارة الاقتصاد الوطني على جائزة هداف البطولة، فيما نال رئيس بلدية النصيرات محمد أبو اشكيان جائزة أكبر لاعب سناً، كما وزعت اللجنة المنظمة شهادات تقدير لجميع الوزارات والبلديات المشاركة في البطولة، كما تم تكريم حكام البطولة والمشرفين.

حكم اللقاء خالد بدير وعصام رشوان وأحمد شبير.

ومن جهته عبر مشرف عام البطولة عبد ربه الطهراوي عن سعادته بنجاح البطولة وشكر جميع الفرق المشاركة التي قدمت مباريات قوية وسط منافسة شريفة، وأضاف الطهراوي أن الإدارة العامة للشئون الرياضية بالوزارة ستستأنف بطولة القدس لتنس الطاولة لأندية محافظات غزة اعتباراً من الأسبوع الجاري، حيث ستخوض الفرق الدور الثاني من البطولة.

 

 

 

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من رياضة

البث المباشر