القسام للاحتلال : شاليط قد يلقى مصير "رون اراد "

غزة - الرسالة نت

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" رسالة إعلامية مرئية للمجتمع الصهيوني، حملت في طياتها عدة رسائل.

 

وشملت الرسالة المرئية التي تقتصر في مخاطبتها المجتمع الصهيوني وليس رؤسائه أو وزرائه وهي عبارة عن فيديو عبر الرسم الكرتوني بطريقة" 3D ، لتوضح للصهاينة السبب الرئيس المعيق لصفقة تبادل الاسرى بين حركة حماس والاحتلال.

 

وحذرت الرسالة المجتمع الصهيوني أن الجندي الصهيوني جلعاد شاليط المأسور لدى 3فصائل مقاومة فلسطينية سيلقى مصير الطيار الصهيوني "رون أراد" الذي اندثر أثره منذ أكثر من عشر سنوات.

 

وتوضح الرسالة المرئية انه ما زال هناك فرصة أمام المجتمع العبري وأمام حكومة الاحتلال لإتمام صفقة تبادل يتم بموجبها الإفراج عن شاليط مقابل أسرى فلسطينيين، مبينةً أن استمرار المماطلة الصهيونية ستؤدي لندم الاحتلال في وقت لا ينفع فيه الندم.

 

وأكدت رسالة القسام أن الجناح العسكري لحركة "حماس" سيواصل مشواره نحو تحرير الأسرى، وستواصل عملها على أسر أصدقاء جدد لشاليط، لدرجة أن الحكومة الصهيونية ستضطر لتأسيس وزارة خاصة بالجنود الأسرى الصهاينة.

 

وتشير الرسالة إلى انه إذا أراد المجتمع الصهيوني عودة شاليط سالما ًفعلى حكومتهم أن تدفع الثمن بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، مبينةً انها في حال رفضت شروط المقاومة فستضطر للإفراج عنهم آجلا أم عاجلاً وبثمن اكبر، وأن الأسرى سيخرجون سيخرجون.

 

 

 

البث المباشر