فيديو.. بداية مميزة لجيرارد مع لوس أنجلوس

فرحة جيرارد بإحرازه هدفا مع لوس أنجلوس
فرحة جيرارد بإحرازه هدفا مع لوس أنجلوس

الرسالة نت - وكالات

استهل المخضرم ستيفن جيرارد مشواره مع لوس أنجلوس غالاكسي في دوري المحترفين الأمريكي, بشكل مذهل بعدما سجل هدفا وصنع هدفين آخرين ليفوز فريقه على سان خوسيه إيرثكويكس (5-2).

وحوّل غالاكسي تأخره بعد دخول هدفين في مرماه, لكن هذه الانتفاضة جاءت بقيادة جيرارد الذي قضى 17 موسما في ليفربول قبل أن يترك بصمة سريعة مع ناديه الجديد.

وتحت أنظار المتفرجين المتحمسين ومنهم ديفيد بيكهام زميل جيرارد السابق في منتخب إنجلترا تمكن قائد ليفربول السابق من التسجيل في الدقيقة 37 ليدرك التعادل (2-2).

وقبل 7 دقائق فقط من الهدف ساهم جيرارد في الهدف الأول عندما احتسبت له ركلة جزاء.

وأثناء تأخر غالاكسي (0-2), قفز جيرارد في منطقة الجزاء لمقابلة كرة عالية, لكن تومي طومسون لاعب سان خوسيه اصطدم برأسه ليحتسب الحكم ركلة جزاء دون تردد, وينفذها القائد روبي كين بنجاح محرزا هدفه الأول قبل أن يستكمل الثلاثية في المباراة الثانية على التوالي بالدوري.

واستمر تألق النجم الإنجليزي في الشوط الثاني وأرسل ركلة حرة نحو كين الذي نجح في التسجيل في الدقيقة 64, وكان قريبا أيضا من التسجيل بعد دقائق, إذ نفذ ركلة حرة من 25 مترا لكنها ارتطمت بالعارضة.

واستكمل كين الثلاثية في الدقيقة 80 عن طريق ركلة الجزاء الثانية, قبل استبدال جيرارد وسط تحية حارة من المشجعين, ثم تبعه لاتي غيت بالهدف الخامس في الدقيقة 91.

يشار إلى أن سان خوسيه سجل هدفيه عن طريق كوينسي أماريكوا في الدقيقتين 22 و25, قبل أن ينتفض غالاكسي بقيادة جيرارد.

البث المباشر