فيديو.. كيتا يرفض مصافحة بيبي ويتجاهله!

كيتا يرفض مصافحة بيبي
كيتا يرفض مصافحة بيبي

الرسالة نت - وكالات

واصل النجم المالي سيدو كيتا تجاهله وغضبه من المدافع البرتغالي كيبلير بيبي، تجاهل مصافحة اللاعب أثناء إجراء الحكم مارك كلاتينبيرغ قرعة الركلات الترجيحية خلال المباراة الودية التي جمعتهما في "ملبورن" ببطولة الكأس الدولية للأبطال.

واستدعى الحكم كلاتينبيرغ قائدي الفريقين من أجل إجراء القرعة الخاصة بالركلات الترجيحية بين الفريقين بعد تعادلهما في الوقت الأصلي من المباراة سلبيا, قبل أن يحسم فريق العاصمة الإيطالية ركلات الجزاء الترجيحية لمصلحته (7-6).

وعلى عكس ما درجت عليه العادة بمصافحة اللاعبين والحكام بعضهم البعض عقب إجراء القرعة، تجاهل كيتا نجم برشلونة الإسباني "سابقا"، مصافحة نظيره بيبي مدافع ريال مدريد بعد نهاية القرعة.

وهي ليست المرة الأولى التي يتجاهل فيها المالي، نظيره مدافع الريال، إذ سبق أن تشاجر اللاعبان في المباراة الودية التي جرت في البطولة ذاتها الموسم الماضي، بعدما رفض كيتا مصافحة منافسه بيبي عند عملية تبادل التحية والسلام، وانتقل مباشرة لفابيو كوينتراو الذي يلي بيبي في الصف دون أن يعيره أي اهتمام.

ولم يكتفِ كيتا بذلك, بل شهدت نفس المباراة أيضا رمي المالي للبرتغالي بزجاجة مياه بعد نهايتها، قبل أن يعود للاعتذار في ما بعد عن تصرفه.

وكان كيتا قد اتهم بيبي خلال المباراة الودية الموسم الماضي, بأنه بصق عليه ما دفعه لرميه بزجاجة مياه.

ويعود ذلك الخلاف بين اللاعبين عندما كان كيتا لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي لريال مدريد، في موسم 2011، حيث شهدت مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني في ملعب "سانتياغو برنابيو" بأغسطس احتكاكا بين اللاعبين.

ورجّحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" التي نشرت الفيديو أن العداوة بين اللاعبين تعود لتلك الحادثة القديمة.

البث المباشر