طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

جوال تحتفل بتجاوز عتبة المليوني مشترك

غزة-الرسالة نت

احتفلت شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية ’جوال’، اليوم، بوصول عدد مشتركيها إلى أكثر من مليوني مشترك، بعد أن احتفلت أواخر العام 2007 بالمليون الأول.

 

وأكد عمار العكر الرئيس التنفيذي لشركة جوال في مؤتمر صحفي خاص لهذه المناسبة، أن السبب في هذا النمو المتسارع والمتزايد يعود إلى نجاح الخطط التجارية المدروسة التي تنفذها الشركة، التي أدخلت المزيد من البرامج التي تلبي احتياجات جديدة من المجتمع الفلسطيني، وكذلك الحملات والعروض التي أطلقتها قد حفزت العديد من المواطنين للانضمام للشركة والاستفادة من خدماتها.

 

وأضاف العكر، إن الخدمات المضافة التي ضمتها ’جوال’ إلى باقة خدماتها لاقت استحسانا وإقبالا لدى مشتركيها، مؤكدا تصميم الشركة على أن تكون على قدر المسؤولية من خلال ابتداع الخدمات المضافة التي تتلاءم مع نمط الحياة المتسارع، وعقد شراكات إستراتيجية مع عدة شركات عالمية تعمل في حقل تكنولوجيا الاتصالات والتي من شانها أن تواكب أحدث التطورات التي طرأت على عالم تكنولوجيا الاتصالات.

 

ولفت العكر إلى قرب الشركة من المجتمع الفلسطيني بمختلف فئاته وخصوصا فئة الشباب إضافة إلى الدور الفاعل الذي تلعبه في دعم قطاعات مهمة لاسيما قطاع التعليم والثقافة والرياضة، وتأثيرها وتأثرها بقطاع تكنولوجيا الاتصالات.

 

 

البث المباشر