النزلي يأسف لعدم إصدار تأشيرات للبعثة الرياضية الفلسطينية

رئيس نادي الجزيرة  على النزلي
رئيس نادي الجزيرة على النزلي

غزة – الرسالة نت

أعرب رئيس نادي الجزيرة علي النزلي عن أسفه لعدم تمكن فريق المنتخب الفلسطيني لرياضة المعاقين من السفر للكويت للمشاركة في الملتقى الدولي لغرب آسيا.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه النزلي مع النائب د . ناصر الصانع عضو البرلمان الكويتي وأحد أبرز المدافعين عن القضية الفلسطينية والذي بدوره استغرب من عدم إصدار التأشيرات للبعثة الفلسطينية.

 

وأشار النزلي إلى أن التأخير كان لثلاث دول هي العراق وسوريا وفلسطين وتم إنهاء مشكلة سوريا والعراق في حين تم رفض منح البعثة الفلسطينية للتأشيرات.

 

وقال النائب الكويتي أن هذا الموقف لا يمثل الكويت حكومة وشعبا وهو تصرف فردي ووعد بمتابعة الموضوع، مؤكداً على متانة العلاقات الكويتية الفلسطينية وأن الكويت تقف بجانب الشعب الفلسطيني في مختلف محطات نضاله ضد الاحتلال الإسرائيلي.

 

ويشار الى أن نادي الجزيرة الذي يرعى حصرياً المعاقين الرياضيين في قطاع غزة في العاب القوى والذي يمثل لاعبوه فريق المنتخب الفلسطيني لرياضة المعاقين قد أصبح رقما صعبا في المشاركات الدولية حيث استطاع المنتخب أن يحصل على 20 ميدالية منها 4 ذهبيات في مشاركتان دوليتان في اليابان وتونس عام 2009 متخطين بالأرقام القياسية الكثير من الدول العربية والأجنبية رغم قلة الإمكانيات وظروف الاحتلال.

 

وأكد النزلي أن عدم مشاركة لاعبيه في الملتقى الدولي بالكويت لن تكون أخر محطة بل ستكون دافعا لمزيد من تحقيق الانجازات في المشاركات العديدة لهذا العام ومنها تونس والصين وماليزيا.

 

البث المباشر