الوريث الوريث

سحب قرعة بطولة سداسيات الربيع الكروية

غزة – الرسالة نت

سحبت مساء أمس الثلاثاء في نادي الصداقة الرياضي قرعة بطولة سداسيات الربيع الكروية التي تحمل اسم الشهيد القائد سعيد صيام والتي تنظمها اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة بالتعاون مع نادي الصداقة الرياضي بحضور مندوبي الفرق الرياضية المشاركة وهي فريقي سعيد صيام ومازن عجور من الرمال الشمالي وفريقي عبد العزيز الرنتيسي وصلاح شحادة من الرضوان وفريقي احمد ياسين وخليل القوقا من الشاطئ الشمالي وفريقي عادل هنية ويسري جابر من الشاطئ الجنوبي وفريقي محمد البراوي ونور حمادة من الكرامة وفريق خالد الزهار من جنوب غزة وفريق عزالدين الشيخ خليل من شرق غزة .

وتم تقسيم الفرق إلى أربعة مجموعات يتأهل إلى الدور النصف النهائي أوائل المجموعات الأربعة ومن ثم يتقابل أول الأولى مع أول الثالثة و أول الثانية مع أول الرابعة.

وستقام البطولة يوم غد الجمعة على ملعب فلسطين المعشب ابتداءا من الساعة السابعة صباحا على أن يتم عقد اللقاء النهائي وتوزيع الجوائز على الفائزين  بعد صلاة العصر مباشرة بحضور الشخصيات القيادية والرياضية.

من جهته أكد الكابتن احمد محيسن رئيس اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة انه تم تسمية الفرق المشاركة بأسماء الشهداء تقديرا لهم ولعملهم الدءوب في خدمة الدين والوطن.

وأضاف محيسن انه لن يتم إشراك أي لاعب من لاعبي الأندية المشاركة في كاس القطاع وكاس العالم وذلك لعدم التأثير عليهم وعلى أنديتهم.

يذكر انه يشرف على البطولة كل من احمد محيسن محمد السلفيتي زكي مدوخ طارق صيام سامي سالم واللجنة الرياضية في نادي الصداقة الرياضي.

وجاءت القرعة على النحو التالي:

المجموعة الأولى:احمد ياسين-محمد البراوي-مازن عجور

المجموعة الثانية:خليل القوقا-عزالدين الشيخ خليل-عبد العزيز الرنتيسي

المجموعة الثالثة:عادل هنية-نور حمادة-سعيد صيام

المجموعة الرابعة:يسري جابر-خالد الزهار-صلاح شحادة

 

 

البث المباشر