المجلس التشريعي ينظم حفل تكريمي لعدد من موظفيه

غزة – الرسالة نت

كرم د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عدد من موظفيه المتميزين لمساهمتهم الفاعلة في إنجاح زيارة الوفود البرلمانية لقطاع غزة، وذلك اليوم في مقر المجلس بحضور كل من النائب د. عاطف عدوان، والنائب د. احمد أبو حلبية.

 

وثمن . بحر خلال كلمة ألقاها في حفل تكريمي لعدد من موظفي المجلس التشريعي الدور الكبير الذي قدمه الموظفون والتفاني في العمل خلال استقبال الوفود العربية والدولية وخاصة الوفود البرلمانية العربية والأجنبية التي استقبلها المجلس مطلع العام الحالي.

 

وأكد أن جهد الموظفين كان له أثر كبير في إعطاء الوجه الحضاري والمشرق لشعبنا وقضيتنا، لافتاً إلى أن البرلمانيون تأثروا بهذا الاستقبال من المجلس التشريعي وخرجوا بانطباعات مشرفة تنم عن أصالة مجتمعنا.

 

كما كرم د. بحر وحدة حماية الأجانب في جهاز الأمن والحماية على جهدها ودورها الكبير في توفير أجواء الأمن منذ وصول الوفود إلى معبر رفح وحتى إقامتهم في فنادق غزة، ومضى يقول" وجود جهاز الأمن في المعبر والفنادق أوصل للوفود شعور بالأمن والطمأنينة مما له أثر طيب على نفوس الوفود الزائرة" ووزع د. بحر شهادات شكر وتقدير ومكافئة مالية للموظفين الذين بلغ عددهم 23 موظف.

البث المباشر