الأسبوع الثاني من الممتازة

العميد يأمل الثأر من الصداقة..والثوار والنشامى يلعبان للفوز

جانب من لقاء شباب خانيونس وغزة الرياضي
جانب من لقاء شباب خانيونس وغزة الرياضي

الرسالة نت - فادي حجازي

تنطلق مساء غد الجمعة منافسات الأسبوع الثاني من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى، بإقامة أربع مباريات على ملاعب قطاع غزة.

ففي الممتازة يلعب غزة الرياضي مع الصداقة على ملعب اليرموك بغزة، بينما يستضيف شباب جباليا نظيره شباب خانيونس على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

أما في الأولى، فيلتقي الاستقلال مع الأهلي على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، في حين يواجه خدمات النصيرات نظيره العطاء على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى.

الثأر والفوز

ويطمح غزة الرياضي "العميد" خلال لقائه مع الصداقة، إلى ردّ الدين للأخير، الذي تغلب عليه الموسم المنصرم في افتتاح مرحلتي الذهاب والإياب (0-1) و(0-2) على التوالي.

"العميد" بقيادة المدرب غسان بلعاوي يأمل تقديم عرض قوي يشفع له بإحراز أول 3 نقاط هذا الموسم، بينما يريد الصداقة الذي يدربه مصطفى نجم مواصلة ظهوره المميز، بالحصول على الانتصار الثاني له في المسابقة.

وكان غزة الرياضي قد خسر في الأسبوع الأول أمام شباب خانيونس (3-4)، في حين حقق الصداقة فوزا منطقيا على خدمات المغازي (3-1).

الانتصار الثاني

وفي لقاء آخر، يلعب فريقا شباب جباليا وشباب خانيونس، واضعين نصب أعينهما النقاط الثلاث، التي ستكون كفيلة للفائز بمواصلة مشواره الناجح في المسابقة منذ البداية.

"ثوار الشمال" وبعد صعوده للممتازة، يبدو أنه عاقد العزم بقيادة المدرب خالد كويك على الظهور بصورة طيبة هذا الموسم، وتجميع أكبر عدد من النقاط في مرحلة الذهاب، بهدف إراحة نفسه في الجولات الأخيرة والحاسمة.

أما "النشامى" مع مديره الفني إحميدان بربخ، فيريد مواصلة صحوته التي بدأت الموسم المنصرم باحتلاله الوصافة، ويطمح للمنافسة على اللقب في الموسم الجاري، خاصة أنه يملك فريقا بعناصر مميزة.

يشار إلى أن شباب جباليا فاز في الجولة الماضية على خدمات خانيونس (2-1)، على غرار شباب خانيونس الذي اقتنص فوزا مثيرا من "أنياب" غزة الرياضي (4-3).

دوري الأولى

وفي الدرجة الأولى، يسعى الاستقلال لتحقيق انتصاره الثاني، عندما يواجه الأهلي "المتعثر"، في لقاء قوي بين الطرفين.

ويدخل الاستقلال اللقاء منتشيا بفوزه على العطاء (1-0) في الجولة الماضية، فيما سيكون الأهلي مطالبا بالفوز لتعويض تعادله مع الجلاء (2-2).

وفي آخر مباريات الجمعة، يلعب خدمات النصيرات مع العطاء، في مباراة سيحاول فيها الفريقان تحقيق انتصارهما الأول في المسابقة، عقب تعادل الأول مع التفاح (1-1)، وخسارة الثاني أمام الاستقلال (0-1).

البث المباشر