صور.. الأخضر يخطف الصدارة.. وفوز أول للمغازي

جانب من مباراة خدمات رفح واتحاد الشجاعية
جانب من مباراة خدمات رفح واتحاد الشجاعية

الرسالة نت - فادي حجازي

خطف خدمات رفح صدارة دوري الدرجة الممتازة, بالفوز على اتحاد الشجاعية (2-1) مساء السبت, ضمن منافسات الأسبوع الخامس من المسابقة.

وسجل هدفي "الأخضر" الرفحي رامي البيوك في الدقيقة 40, وسعيد السباخي في الدقيقة 48, بينما أحرز هدف "المنطار" فضل قنيطة في الدقيقة 6 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة طرد عمر العرعير من اتحاد الشجاعية في الدقيقة 92.

ورفع الفائز رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة, وتراجع الخاسر للمركز الثاني برصيد 10 نقاط, بفارق الأهداف أمام الصداقة.

خدمات المغازي – خدمات خانيونس (3-1)

وحقق خدمات المغازي انتصاره الأول هذا الموسم, وجاء على حساب خدمات خانيونس (3-1), على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

وأحرز ثلاثية خدمات المغازي ثائر أبو عبيدة في الدقيقة 6, وسمير كتكت في الدقيقة 49, وعلاء شلتوت في الدقيقة 77, في حين سجل هدف خدمات خانيونس جهاد عثمان في الدقيقة 62, ليرفع المغازي رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع, بفارق الأهداف اتحاد وخدمات خانيونس على التوالي.

القادسية - التفاح (1-0)

وفي الدرجة الأولى, تصدر القادسية الترتيب "مؤقتا", بالفوز على التفاح (1-0), على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ويدين القادسية بفوزه إلى علي الكرد الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43, ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة "مؤقتا", ويبقى رصيد التفاح 4 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, بفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات.

خدمات البريج – خدمات جباليا (2-0)

وفاز خدمات البريج على خدمات جباليا (2-0), على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى.

وسجل هدفي خدمات البريج أحمد الكرنز في الدقيقة 16, وأحمد ميط في الدقيقة 91, ليصبح رصيده 7 نقاط في المركز الخامس "مؤقتا", ويتجمد رصيد خدمات جباليا عند 6 نقاط في المركز السابع, بفارق الأهداف خلف الجلاء, وأمام خدمات النصيرات.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الممتازة الأحد, بلقاء غزة الرياضي مع خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك, وشباب جباليا مع اتحاد خانيونس على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وفي الدرجة الأولى, يلعب الجلاء مع بيت لاهيا على ملعب التفاح شرق غزة, والاستقلال مع الزيتون على ملعب رفح البلدي.

البث المباشر