الجمعية الهندسية للتنمية تشارك في ملتقى فلسطين للاتصالات

غزة – الرسالة نت

أعلنت اللجنة التحضيرية لملتقى فلسطين للاتصالات والتكنولوجيا عن مشاركة الجمعية الهندسية للتنمية والتطوير في فعاليات وأنشطة الملتقى.

 

حيث أكد م.محمد حسنة رئيس مجلس إدارة الجمعية المشاركة عبر المعرض التجاري والأنشطة العلمية للملتقى.

وأضاف م. حسنة يمثل الملتقى نافذة مهنية لإطلاع المؤسسات ذات العلاقة والعالم الخارجي على الأفكار الخلاقة والمبدعة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تجاوزت صور الحصار واستطاعت طرح بدائل تنموية كمساهمة على طريق تحقيق التنمية الاقتصادية في فلسطين.

 

وأكد حسنة أن الهندسية ستشارك وبفاعلية في الملتقى عبر بعض المشاريع الهندسية النوعية.

 

وثمن م. حسنة دور د.م يوسف محمود المنسي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورئيس الملتقى على الدور الريادي والخدمات التي يقدمها لهذا القطاع بما يساهم في تطويره والاستفادة من القدرات الخلاقة فيه.

 

كما أشاد م. حسنة بدور المؤسسات المشاركة باللجنة التحضيرية والمجهود الكبير الذي يقومون به وقال        "رغم الحصار وقلة الموارد وشح الامكانيات تتضافر جهود نخبة من مؤسسات المجتمع المدني والخاص لإخراج الملتقى بما يليق فلسطين وبالشعار الذي يحمله الملتقى".

 

جدير ذكره أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أطلقت في الأول من مايو التحضيرات الخاصة بملتقى فلسطين للاتصالات والتكنولوجيا، والمتوقع بدء أنشطته في الفترة ما بين 28 يونيو وحتى يوليو 2010 والهادف إلى إبراز دور قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا في فلسطين كعصب أساسي في عملية النمو الاقتصادي وأحد الركائز المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية.

البث المباشر