إعلامي شرق غزة يختتم دورة المهارات الإعلامية

شرق غزة – الرسالة نت

اختتم المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية " حماس " في شرق غزة أمس دورة " مهارات إعلامية" والتي أقيمت في قاعة المحاضرات بمسجد الشيخ شعبان وسط حي الدرج بحضور مدير المكتب الإعلامي، وعضو اللجنة الإعلامية في حي التفاح أ. حازم النخالة وعدد من مسئولي اللجان الإعلامية.

وشارك في الدورة التي استمرت لـ" 10" ساعات تدريبية 40 مراسل للمكتب الإعلامي من مساجد أحياء الشجاعية والتفاح والدرج.بدوره أكد مدير المكتب الإعلامي في شرق غزة أن دورة المهارات الإعلامية اشتملت على عدد من المحاضرات الإعلامية التي قدمها محاضرين مخضرمين في مجال الإعلام.

 وقال مدير المكتب إن أهدف الدورة الإعلامية تمثلت في زيادة الخبرات لدي مراسلي المكتب في مساجد منطقة شرق غزة وتدريبهم على التغطية الإعلامية, داعيا أن تكون الدورة بمثابة نقطة تحول للاستفادة من نقل وتغطية الأخبار المتعلقة في مساجد المنطقة.

 وأشار مدير المكتب أن مكتبه سيواصل جهوده لتطوير خبرات المراسلين عبر سلسلة من التدريبات الميدانية، وعقد المزيد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم قدما في رفع خبرات ومهارات العاملين والمراسلين في المكتب الإعلامي لحركة حماس في شرق غزة.

 ومن جانبه أشاد الأستاذ حازم النخالة بجميع المراسلين المشاركين في الدورة، ودعاهم إلى تسخير ما تعلموه لخدمة إعلام المنطقة وتغطية أخبار الحركة والمساجد فيها.وأكد النخالة على ضرورة الاستمرار في عقد مثل هذه الدورات، للارتقاء بمستوى المراسلين، كما وشكر القائمين على الدورة وتمنى لهم التوفيق في أعمالهم.

 وفي نهاية الدورة قدم مدير المكتب الإعلامي في شرق غزة شكره لجميع المحاضرين في الدورة ، كما وتم توزيع الشهادات على المراسلين المشاركين فيها.

البث المباشر