ديوان الموظفين يختتم دورة في المهارات الإدارية

غزة/الرسالة نت

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام, الأربعاء (02/06/2010) دورة تدريبية بعنوان " مهارات إدارية " والتي شارك فيها (28) متدرباً من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية وحاضر فيها أ. أيمن السر من وزارة الداخلية الفلسطينية.

ونجحت الدورة في تزويد المشاركين بعدة مفاهيم أبرزها, إدارة وتنظيم الاجتماعات, وكيفية إدارة الوقت, مع تقديم شرح مفصل حول إدارة الأزمات وإدارة الضغوط وكيفية التعامل معها.

وكانت دورة مهارات إدارية التي عقدت على مدار (18) ساعة تدريبية, استهدفت رؤساء الأقسام في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية, إضافة إلى المكلفين برئاسة الأقسام من الفئة الثانية والعاملين في الجوانب الإدارية.

ومع نهاية الدورة, قدم م. أحمد أبو العمرين مدير الإدارة العامة للتدريب والتطوير شكره الخاص لكافة المشاركين, داعياً الجميع إلى منح التدريب مزيداً من الاهتمام بما يخدم مصلحة العمل الحكومي ويساهم في تطويره.

وفي الختام, وزع ديوان الموظفين العام الشهادات التقديرية على المشاركين الذين أتموا ساعات الدورة التدريبية بنجاح, وسط دعوات عدة تطالب الديوان بضرورة الاستمرار في عقد الدورات التدريبية المتخصصة التي تهدف إلى رفع كفاءة الموظف الحكومي والرقي بأدائه الحكومي.

 

البث المباشر