قائد الطوفان قائد الطوفان

أجهزة عباس تختطف 4 من أنصار حماس

نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 4 من أنصارها في محافظتي نابلس وقلقيلية بينهم الشيخ رياض الولويل في قلقيلية.

 

 ففي محافظة قلقيليةأعادت أجهزة عباس اختطاف القيادي البارز في الحركة الشيخ رياض ولويل بعد استدعائه للمقابلة، يذكر بأنّ القيادي الولويل اختطف سابقاً عدة مرات لدى الأجهزة وأمضى قرابة 11 شهر في سجونها قبل ان يفرج عنه بكفالة مالية وهو أسير محرر ويعاني من عدة أمراض.

 

كما اختطفت أجهزة عباس قبل أيام الأسير المحرر محمد عبدالعزيز ذياب بعد ثلاثة أيام من الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد أن أمضى ما يقارب ثلاث سنوات في الأسر .

 

وفي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس الشقيقين وضاح و ناظم دويكات من بلدة بيتا، حيث تمّ اختطاف ناظم من مجمع  السيارات في مدينة نابلس بعد مداهمتهم منزله أيضاً في بلدة بيتا ثمّ أعادوا الكرة مع أخيه الأصغر وضاح بعد منتصف الليلة الماضية، يذكر أنّ وضاح اختطف سابقا ًمن قبل جهاز الوقائي وقد أفرج عنه قبل خمسة أيام فقط، كما يشار إلى أنّ وضاح طالب في جامعة النجاح الوطنية وناظم طالب في جامعة القدس المفتوحة وكلاهما أسيرين محررين من سجون الاحتلال، علماً أنّ ناظم يعاني من مشاكل في قدميه وقد أجريت له عدة عمليات حتى تمكن من السير عليها.

 

 

البث المباشر