بحر يشيد بدور نشطاء الاعلام الجديد في دعم انتفاضة القدس

خلال كلمة أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أمام نشطاء الإعلام الجديد
خلال كلمة أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أمام نشطاء الإعلام الجديد

غزة- الرسالة نت

أشاد أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بنشطاء الاعلام الجديد في دعم انتفاضة القدس.

وقال بحر خلال مشاركته في هاشتاج حماس 28 الذي انطلق من منزل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية في مخيم الشاطئ  مخاطبا المقاومين على الجبهة الإلكترونية "إن مشاركتكم في هاشتاج حماس 28 هي تجسيد لقيم الحرية والكرامة والعزة والعدالة، ولمشاعر النبل والإباء الفياضة، فلكم منا كل الحب وكل الوفاء وكل التقدير لهذا الجهد الرائع والعمل المبارك الميمون".

وأشار في ذكرى الانطلاقة للحركة أن حماس عززت روح المقاومة وأعادت الثقة في نفوس الأمة وبثت الأمل في الأجيال بأن الانتصار على اليهود ليس أمراً مستحيلاً بل ممكنا جداً.

ولفت إلى أن المعركة التي تقودها حماس ضد الاحتلال الغاصب هي أشرف معركة في هذا العالم، فسلاحها موجه فقط نحو تحرير القدس.

وأكد بحر لنشطاء الاعلام الجديد أن حركة حماس ليست في جيب أحد ولا تعمل لحساب أحد بل تعمل في سبيل تحرير الأوطان والمقدسات، وعلى الأمة أن تقف بجانبها مادياً وسياسياً وعسكرياً ومعنوياً وإنسانياً.

وأضاف "حركة حماس لم تعد مجرد فصيل فلسطيني مقاوم بل إنها تشكل اليوم أنموذجا متقدما للمشروع الوطني التحرري فلسطينيا، وحالة سياسية رفيعة وذات مصداقية هائلة عربيا وإسلاميا ودولي".

وتابع بحر " للمرة الأولى يشهد الواقع الفلسطيني تزاوجا حقيقيا بين الحكم والسياسة وبين الكفاح والمقاومة سارت في ضوئه القضية الفلسطينية بعيدا عن أي إفراط أو تفريط" .

وذكر أن حماس استطاعت حماس في ظل الأوضاع الشائكة والظروف المعقدة وفي ظل المحن والتحديات المتلاحقة أن تسير بسفينة المقاومة الفلسطينية إلى بر الأمان.

وبين بحر أن صفقة وفاء الأحرار شكلت أحد الإنجازات الهامة التي حققتها الحركة في سبيل خدمة ورفعة شعبها الفلسطيني، وفاء منها لقضية الأسرى.

البث المباشر