وفاة ثلاثة مواطنين في حادث سير وقع قرب طولكرم

الضفة – الرسالة نت

 

لقي ثلاثة مواطنين بينهم فتاة في حادث سير مروع وقع بين سيارة مدنية فلسطينية وشاحنة مابين طولكرم ونابلس مساء الخميس .

 

فقد توفى كلا من المواطن احمد محمد البيطار (25عاما) بعد اصابته بجروح حرجة و المواطن حكيم عادل ابو حصيرة (29عاما) ومنى رائد يونس (24عاما وكلاهم يعمل بوزارة مالية حكومة فياض حيث  وصلوا الى المشفى جثث هامدة نتيجة حادث سير وقع بالقرب من نادي المدينة على شارع طولكرم نابلس، وذلك ما بين شاحنة ومركبة صغيرة كانت تقل موظفي الوزارة .

 

واضاف شهود عيان ان الحادث وقع ما بين سيارة بورا ستيشن و" ميني باص " ادى الى وفاة اثنين من راكبي السيارة واصابة ثلاثة آخرين، بالاضافة الى اصابة احد راكبي الشاحنة.

 

هذا وعملت سيارات الهلال الاحمر الفلسطيني على اخلاء الجرحى، بمشاركة 6 سيارات اسعاف من طولكرم ونابلس وجنين، بحضور وتواجد سيارات الاسعاف الاسرائيلية وجنود الاحتلال، الذين نقلوا اثنين من الجرحى الى احد المستشفيات الاسرائيلية ليعلن لاحقاً عن وفاتهما وتسليمهما الى اسعاف طولكرم، وجرى نقل البقية الى مستشفيات مدينة نابلس.

 

ووصل الى مشفى ثابت ثابت الحكومي بطولكرم جثمان المواطن حكيم عادل ابو حصيرة (29 عاماً) وهو مسؤول ادارة وتنفيذ الموازنة في وزارة المالية، بالاضافة الى الفتاة منى رائد يونس (24 عاماً) وهي موظفة في وزارة المالية.

 

واصيب في الحادث ذاته احمد محمد البيطار (25عاما) موظف في وزارة المالية الذي توفي فيما بعد ، ومجدي الهندي (25عاما) بجروح متوسطة، والفتاة مجد الهندي (25 عاماً)، ويوسف احمد ابو صفية، وبشير عبد الكريم سلامة.

 

وحسب شهود عيان فان المتسبب بالحادث سيارة اسرائيلية لاذت بالفرار من الموقع وجرى نقل رقمها للشرطة الاسرائيلية.

 

يذكر ان المتوفى ابو حصيرة اب لطفلتين صغيرتين (شام اربعة اعوام، وروعة عام واحد).

 

هذا وخيّمت مظاهر من الحزن الشديد مشفى ثابت ثابت الحكومي بمدينة طولكرم.

البث المباشر