بلدية النصيرات تشرع بفتح شارع رئيسي شرق المخيم

النصيرات – الرسالة نت

شرعت بلدية النصيرات بالمحافظة الوسطى بفتح شارع رئيسي جديد رقم (5) شرق مخيم النصيرات بعرض (20) متر حيث يربط شارع صلاح الدين مرورا بأرض المفتي حتى الشارع المؤدي إلى مدينة الزهراء ومدينة غزة وذلك حسب الطلبات المقدمة من المواطنين في المنطقة وحسب المخطط الهيكلي لمخيم النصيرات ، و من أجل تسهيل حركة تنقل المواطنين.

 

وأكد قسم الهندسة والتنظيم بالبلدية ، أن الهدف من فتح الشارع هو تخفيف الضغط المروري والازدحام على منطقة وسط النصيرات ، مبيناً أن هذا الشارع يعتبر موازي للشارع الرئيسي(شارع أبو بكر الصديق) ،كما يعتبر مدخل ثاني لمخيم النصيرات ،مؤكداً أن الطواقم الفنية في البلدية شرعت بإزالة جميع التعديات الموجود في المنطقة وإزالة العديد من الأشجار التي تعيق فتح الشارع .

 

وخلال زيارة ميدانية لرئيس البلدية محمد أبوشكيان وأعضاء المجلس البلدي للاطمئنان على سير العمل في الشارع ،أكد أبو شكيان أن فتح هذه الشوارع يصب في المصلحة العامة للمواطنين وانه سيتم فتح أي شارع يخدم الصالح العام .

 

من جانبهم ثمن المواطنين وسكان المنطقة جهود البلدية المبذولة في فتح الشوارع التى تسهل عليهم التنقل "مناشدين المؤسسات الحقوقية والدولية بضرورة الضغط على الاحتلال الصهيوني من اجل فتح المعابر وإدخال المواد اللازمة لرصف وتعبيد الشارع.

البث المباشر