رونالدينيو يقود الميلان إلى الفوز على يوفنتوس بثلاثية نظيفة

وكالات – الرسالة نت

قاد النجم البرازيلي رونالدينيو فريقه الميلان إلى فوز مستحق على ضيفه يوفينتوس بتسجيله ثنائية و ذلك أمس السبت ضمن المرحلة 38 و الأخيرة من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن نادي الميلان من التقدم بهدفين سجلهما لوكا أنتونيني في الدقيقة 14  ورونالدينيو في الدقيقة 28 من الشوط الأول  ، ثم أضاف رونالدينيو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الشوط الثاني في الدقيقة 47.

ومني يوفنتوس أمس بالهزيمة الخامسة عشرة له في الدوري الإيطالي لينهي الموسم في المركز السابع برصيد 55 نقطة بينما أنهى ميلان الموسم في المركز الثالث برصيد 70 نقطة ، علما بأنه ضمن بالفعل المشاركة مباشرة في دوري أبطال أوروبا.


وسيخوض يوفنتوس دورا تمهيديا في أواخر تموز/يوليو المقبل يمكنه من خلاله المشاركة في الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) الموسم المقبل.

وشهد استاد "جيوسيبي ميازا" أمس احتجاجات على رئيس نادي ميلان ورئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني ، بينما هتف المشجعون للبرازيلي ليوناردو المدير الفني لفريق ميلان بعدما قرر ترك المنصب بسبب علاقته المتوترة مع مالك النادي.

وأضاف مشجعو يوفنتوس إلى العرض السيئ لفريقهم عندما أطلقوا المفرقعات النارية من المدرجات ، وهو ما يرجح أن يتسبب في فرض غرامة على النادي الذي لم يسبق له تلقي 15 هزيمة خلال موسم واحد منذ ستينيات القرن الماضي.


البث المباشر