قائد الطوفان قائد الطوفان

حماس تدين محاولة فتح وإعلامها النيل من دماء شهداء الأنفاق

شهداء الأنفاق
شهداء الأنفاق

غزة-الرسالة نت

أدانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" محاولة بعض القيادة المتنفذة في حركة فتح وأبواقها، النيل من دماء الشهداء الأبرار "الذين يرسمون لفلسطين المستقبل الحر ويدفعون من دمائهم ثمن حرية شعبنا وعزته".

وعبّرت الحركة في بيان وصل "الرسالة نت" عن فخرها بعمل المئات من أبنائها بصمت في إطار الإعداد والاستعداد للدفاع عن شعبنا وحمايته من فوق الأرض وتحتها، مؤكدةً أنّ هؤلاء الأبطال، يصنعون المجد لهذه الأمة.

ورفضت حماس هذا الخطاب معتبرة أنّه "وضيع ولاوطني"، تبثه صفحة حركة فتح الرسمية على الفيس بوك وأبواقها الإعلامية الصفراء، في محاولة للنيل من شهداء المقاومة وبرنامجها.

وأكدت أن هذا الخطاب جاء لنيل من المقاومة وتشويهها، في محاولة لضرب كل مشاريع الكرامة لهذا الشعب، وزرع مفاهيم الاستسلام والتطبيع والانصياع للكيان "الإسرائيلي" التي يذخر بها إعلام حركة فتح "الهابط".

وعدّت حماس أن النيل من دماء الشهداء انحراف خطير في العلاقات الوطنية، ويمثل خروجاً عن كل قواعد الإجماع الوطني، داعية حركة فتح إلى التوقف عن هذا السلوك والخطاب "المشين" الذي لا يخدم سوى الاحتلال وأعداء شعبنا.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس صباح اليوم الخميس، استشهاد 7 من مجاهديها؛ بانهيار نفق شرق مدينة غزة بسبب الأحوال الجوية.

البث المباشر