الاتصالات تتبنى المشاريع الإبداعية لطلبة الإسلامية

غزة – الرسالة نت

أعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحكومة غزة د. يوسف المنسي عن احتضان وزارته لكافة المشاريع الإبداعية لطلبة كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية في مجال الاتصالات والتكنولوجيا ورعايتها مشيدا بالإبداعات التي تضمنها معرض الإبداعات الهندسية في الجامعة الإسلامية والذي اختتم أعماله امس الاثنين .

جاء ذك خلال زيارة قام بها وفد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة المهندس جلال إسماعيل ممثلا عن الوزير تفقد خلالها معرض الإبداعات الهندسية لطلبة كلية الهندسة والذي يقام في قاعة المؤتمرات الكبرى في الجامعة الإسلامية بغزة .

وأشاد إسماعيل بالأعمال الطلابية الإبداعية التي شهدها المعرض مؤكدا على قرار الوزير المنسي برعاية الإبداعات الطلابية في مجالي الاتصالات والتكنولوجيا والتي تبرز قدرة الطلبة في تحدي الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة وتحدي الظروف الصعبة .

ودعا إسماعيل الشركات والجهات المشاركة في المعرض للمشاركة في فعاليات ملتقى الاتصالات والتكنولوجيا المقرر إقامته في الثامن والعشرين من الشهر المقبل في قاعات رشاد الشوا الثقافي بمشاركة عدد كبير من المؤسسات والشركات والاتحادات ذات العلاقة بمجال الاتصا

البث المباشر