الأول من نوعه في الأراضي الفلسطينية

نادي الصداقة يفتتح المسبح و صالة اللياقة البدنية

غزة – الرسالة نت

افتتح نادي الصداقة الرياضي في مدينة غزة أمس الاثنين أول مسبح دولي في الأراضي الفلسطينية بالإضافة إلى صالات اللياقة البدنية و ذلك ضمن الاحتفال الذي أعده أعضاء النادي في المقر نفسه في مدينة غزة.

و يعد هذا المسبح هو المسبح الأول من نوعه ذات المقاسات الدولية المعترف فيها و الذي يعتبر نقلة نوعية في تاريخ الرياضة الفلسطينية.

و كان حفل الافتتاح بحضور العديد من الشخصيات رفيعة المستوى من وزراء الحكومة و نواب المجلس التشريعي و قيادات وطنية و إسلامية و أعضاء مجالس إدارة النادي الحاليين و السابقين و شخصيات رياضية و أكاديمية بالإضافة إلى العديد من الإعلاميين الفلسطينيين الرياضيين.

و من جهته أكد د. نسيم ياسين أمين عام الجمعية الإسلامية خلال كلمته أن النادي أنشئ من اجل الحفاظ على هذا الوطن و أن يكون ثابتا و معطاء أمام الغطرسة الصهيونية الذي يسعى إلى النيل من عزيمة أبناء الشعب الغزي.
وأضاف أمين عام الجمعية الإسلامية أن نادي الصداقة يحصل اليوم على كثير من البطولات كبطولات كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة ومن بينها بطولات عربية ودولية، معربا عن شكره للمتبرع الذي ساهم في بناء هذا المشروع ولكل من ساهم في إدارة الجمعية الإسلامية.

وخلال الاحتفال تم عرض فيلم قصير عن نادي الصداقة الرياضي، وعن بطولاته وانجازاته منذ تأسيسه قبل 35 عاماً، وتخلل فقرات الحفل نشيد للجمعية الإسلامية، وتكريم لمؤسسي ولاعبي الجمعية والنادي الشهداء.
 

 

البث المباشر