صور..الهلال يصعق الزعيم والمنطار والطواحين حبايب

جانب من مباراة الشجاعية واتحاد خانيونس
جانب من مباراة الشجاعية واتحاد خانيونس

الرسالة نت - فادي حجازي

حقق الهلال فوزا غاليا على شباب رفح (1-0), على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع السبت, ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الممتازة.

وسجل يحيى الرخاوي هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه (66), ليرفع رصيد الهلال إلى 20 نقطة في المركز السابع "مؤقتا", ويبقى رصيد "الزعيم" الرفحي 29 نقطة في المركز الثالث.

اتحاد الشجاعية – اتحاد خانيونس (2-2)

وتعادل اتحاد الشجاعية مع اتحاد خانيونس (2-2), على ملعب اليرموك بغزة.

وأحرز هدفي "المنطار" أسامة عويضة (40), وعلاء عطية (63), في حين سجل هدفي "الطواحين" إسماعيل أبو نادي (33), ومحمد عاشور (70).

ورفع "المنطار" رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع, وبات رصيد "الطواحين" 15 نقطة في المركز العاشر "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام خدمات الشاطئ.

الأهلي - خدمات جباليا (3-2)

وفي الأولى, عزز الأهلي صدارته للمسابقة، عقب فوزه الشاق على خدمات جباليا (3-2), على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل ثلاثية الأهلي أحمد حسنين (36)، وحسن هتهت (53) من ركلة جزاء، وعمر أبو شقرة (88)، فيما أحرز ثنائية خدمات جباليا شادي بصلة (46)، ونائل شاهين (85) من ركلة جزاء، علما أن أدهم أبو ركبة أهدر ركلة أخرى لجباليا (71).

وأكمل خدمات جباليا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد الرملاوي (89).

ورفع الفائز رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، بينما بقي رصيد الخاسر 14 نقطة في المركز الحادي عشر "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام العطاء.

خدمات النصيرات – الزيتون (1-0)

واقتنص خدمات النصيرات فوزا غاليا من الزيتون (1-0), على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى.

وأحرز هدف الفوز لـ"الغواصة الصفراء" محمود الطلاع (26)، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع "مؤقتا"، ويتجمد رصيد الزيتون عند 23 نقطة في المركز الخامس "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام الاستقلال.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات الممتازة الأحد, بلقاء الصداقة مع خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك, وخدمات رفح مع شباب خانيونس على ملعب رفح البلدي.

وفي الأولى, يلعب خدمات البريج مع الجلاء على ملعب النصيرات البلدي.

البث المباشر