ويستهام الانجليزي يرغب في التعاقد مع تيري هنري

وكالات – الرسالة نت

أشارت صحيفة بريطانية اليوم السبت إلى أن نادي وستهام الإنكليزي قدم عرضاً طموحاً لضم الفرنسي تييري هنري مهاجم برشلونة الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن النادي الإنكليزي أبدى استعداده لدفع نحو تسعة ملايين يورو للاعب الفرنسي المخضرم مقابل التعاقد معه لموسمين.

ونقلت الصحيفة عن ديفيد سوليفان رئيس النادي قوله: "نحاول تعزيز القوة الهجومية لفريقنا إلى أقصى حد وأتمنى أن ينضم هنري إلينا".

وقال سوليفان: "يعاني نادينا من الديون، بيد أن التعاقد مع مهاجم بمستواه يمثل صفقة جيدة. هنري لا يزال بين الأفضل. لقد قدمت له عرضاً سيجعل منه اللاعب الأعلى راتباً في تاريخ نادينا"، مشيراً إلى استعداده لدفع 85 ألف يور للاعب أسبوعياً.

وربما يكون أفرام غرانت، الذي بات على بعد خطوة من أن يصبح المدير الفني الجديد لوست هام، أعطى موافقته على صفقة هنري الذي يبدو قريباً من الرحيل عن النادي الكاتالوني، وتناولت وسائل إعلام عديدة قرب انتقاله إلى نيويورك رد بولز الأميركي.

على جانب آخر، ذكرت "صن" أن الإسباني الصاعد فران ميريدا لاعب وسط آرسنال ينوي رفض عرض التجديد الذي سيقدمه له النادي الإنكليزي، بغية العودة إلى بلاده للعب في أتلتيكو مدريد.

وسبق لآرسنال، الذي ضم اللاعب (20 عاماً) وهو بعد ناشئ عام 2006، أن أعاره إلى ريال سوسييداد الإسباني عام 2008 دون أن يلعب أساسياً.

 

البث المباشر