جباليا: اللجنة الوطنية تطلق الحملة التوعوية "أسرة فلسطينية أمنة"

جانب من حملة سابقة للجنة التوعية الوطنية بغزة
جانب من حملة سابقة للجنة التوعية الوطنية بغزة

جباليا – الرسالة نت

 

أطلقت اللجنة التوعية الوطنية بمدينة جباليا شمال قطاع غزة حملة توعية للمواطنين بعنوان "أسرة فلسطينية أمنة" وذلك لتعزيز الثقافة الأمنية لدي المواطنين في المناطق الشرقية والقريبة من الحدود مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت منسق الحملة الوطنية سهى البرش، أن الاحتلال الإسرائيلي يعتبر المناطق الحدودية وأهلها هدفاً هاماً وتعمل على الحصول على المعلومات الاستخباراتية أو ربط المواطنين من خلال وسائل عديدة.

وأضافت البرش، أنه تم تنفيذ عدد من الحلول لمعالجة المشكلات المتعلقة بالسلامة وتجنب الوقوع في وحل الاستخبارات الإسرائيلية، من خلال إعطاء محاضرات توعوية إرشادية للأخوات في كافة المساجد والمدارس وخاصة المناطق الشرقية.

وبينت البرش: أن الحملة تستهدف جميع شرائح المواطنين بقطاع غزة دون استثناء مع التركيز على النساء طلبة المدارس والجامعات.

وأشارت البرش، إلى أن الحملة نظمت العديد من المحاضرات إرشادية والتوعوية، استفاد منها المئات من النساء وطلبة المدارس وأهلي المناطق الشرقية.

وأكدت  البرش، على أهمية عقد هذه اللقاءات والمحاضرات لما لها من آثر إيجابي في توعية المواطنين بالقواعد الأمنية وذلك للحفاظ على المجتمع الفلسطيني وبناء أسرة فلسطينية أمنه.

وأشادت  البرش بتعاون المواطنين وكافة الجهات الرسمية على تفاعلهم مع الحملة عن طريق التواصل الدائم والحرص على نشر التوعية ضمن الحملة.

البث المباشر