حملة اعتقالات بالضفة بينهم قياديين في حماس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الضفة المحتلة- الرسالة نت

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة المحتلة، طالت قياديين من حركة حماس.

وأفادت مصادر ميدانية، أن قوة عسكرية "إسرائيلية"، قد دهمت منزل القيادي في حماس وصفي قبها في مدينة جنين، واعتقلته بعد العبث بمحتويات منزله.

كما واقتحمت قوة عسكرية منزل القيادي في حماس رأفت ناصيف من مدينة طولكرم، بعد العبث في محتويات المنزل.

وذكرت مصادر إعلامية، اعتقال قوات الاحتلال لأربعة شبان في عدة محافظات بالمدينة تحديدا في طولكرم وجنين ومخيم العروب شمال الخليل، واستدعت خمسة آخرين.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت النائب عن حماس عبد الجبار فقهاء من مدينة رام الله بالأمس.

وقالت مراسلتنا، إن قوات الاحتلال اعتقلت علاء محمد طقاطقة من بلدة بيت فجار، كما سلمّ جنود الاحتلال شقيقه وفتى آخر من البلدة استدعاءات للتحقيق معهما، إضافة لاعتقال مصطفى جمال البدن من بلدة تقوع وتسليم شاب من القرية بلاغا للتحقيق.

كما طالت حملة الاعتقالات عدد من الشبان في محافظة الخليل جنوب الضفة المحتلة، عرف منهم أحمد محمد الجمل، ورامي يوسف الخطيب، والفتى محمد عيسى بحر (16 عاماً)، وابراهيم محمد بحر.

كما واعتقلت الليلة الماضية أديب ورامي أبو عيشة في منطقة تل ارميدة بالخليل بعد الاعتداء عليهم من قبل جيش الاحتلال والمستوطنين، بالإضافة الى اعتقال الأسير المحرر حذيفة بدر من بلدة أبو ديس قرب القدس المحتلة، وعبد الرحمن نسيم سالم من بيرزيت قرب رام الله، ويوسف تركمان من قرية كفر دان قرب جنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من مدينة الخليل واعتدت عليهم بالضرب، بالإضافة لاقتحام قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في المنطقة الجنوبية للمدينة المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، مواطنا من قرية حجة شرق قلقيلية.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية حجة وهمت منزل المواطن نظام عادل أبو زهيده في أواخر الأربعين من عمره واعتقلته.

في ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عراق بورين قضاء مدينة نابلس المحتلة.

 

البث المباشر