كشفت إنستاجرام عن إضافة أدوات جديدة لأصحاب الأعمال، والتي ذكرت أنها سوف تتوفر قريباً، وذلك بسبب استخدام العديد من الشركات وأصحاب الأعمال للشبكة الاجتماعية إنستاجرام واستخدامها في الترويج لمنتجاتهم.
وكشفت الشركة عن عدة مميزات الخاصة للشركات، منها ميزة الملف الشخصي لأصحاب الأعمال Business Profile والتي ستتوفر للحسابات التي ترغب في اعتمادها كحساب أعمال، وستتيح الميزة للمستخدمين الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني أو إرسال رسالة نصية للشركة عبر زر التواصل الموجود على صفحة الحساب الخاصة بالشركة، أو إمكانية استخدام الملاحة للوصول إلى مقر العمل التجاري، وتتيح الميزة أيضاً لأصحاب الحسابات إمكانية الترويج لمنتجاتهم عبر الشبكة الاجتماعية.
كما أعلنت الشركة أيضاً عن ميزة Insights التي تتيح لأصحاب الأعمال معلومات تفاعلية عن متابعيهم، وعن المنشورات التي تحقق انتشاراً ونجاحاً أكثر من غيرها، وذلك عبر تطبيق الشبكة الخاص للهواتف، مما سيتيح لأصحاب الأعمال تقديم محتوى مناسب وذو صلة أكبر بالمتابعين.
وأعلنت إنستاجرام عن ميزة الترويج Promote، التي تسمح لأصحاب الأعمال بتحويل المنشورات التي حققت انتشاراً واسعاً إلى إعلانات، مما سيساعد أصحاب الأعمال على التواصل مع شريحة أكبر من العملاء، وسيتمكن أصحاب الشركات والأعمال من اختيار الفئة المستهدفة من الإعلانات يدوياً أو ستقوم إنستاجرام بعمل اقتراحات تلقائية للإعلان، الذي يُمكن التحكم في مدته بشكل بسيط.
وذكرت إنستاجرام أن جميع هذه المميزات ستتوفر في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا في الشهور القادمة، بينما ستتوفر في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية العام الحالي.
البوابة العربية للأخبار التقنية