قائد الطوفان قائد الطوفان

الجمعة.. مباراة سياسية في مدينة نابلس

الضفة الغربية – الرسالة نت

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة "الابتسامة الأمل" عن انطلاق المباراة السياسية لكرة القدم مساء يوم الجمعة القادم بمشاركة قادة سياسيين وإعلاميين ورجال دين.

 

وقال مدير شركة ديارنا للإعمار وصاحب فكرة المباراة مهند الرابي في مؤتمر صحفي عقد في مقر بنك فلسطين المحدود في المدينة صباح اليوم، "إن المباراة رسالة للعالم من مدينة نابلس بعد حصار طويل أنها اليوم تعيش مرحلة جديدة".

 

وأوضح الرابي أن المباراة ستضم نخبة من السياسيين ورجال الدين والإعلاميين، رافضا الكشف عن الأسماء التي ستشارك في منتخب السياسيين.ولفت إلى أن عدم الإعلان عائدا إلى التشويق، إضافة إلى إمكانية اعتذار بعض السياسيين في اللحظات الأخيرة لانشغالهم أو ارتباطهم بمواعيد أخرى.

 

ولم يؤكد أو ينفي الرابي خلال حديثه مشاركة شخصيات من حركة حماس في المباراة.وأشار إلى أن المباراة ستستمر لمدة 20 دقيقة 10 دقائق لكل شوط ومن ثم سيتبعها توزيع كؤوس ودروع تقديرية.

 

بدوره، عدّ ممثل محافظة نابلس تيسير نصر الله أن المباراة لها مضامين مهمة لتهدئة الأجواء المشحونة التي تسود الأجواء في مدينة نابلس بسبب التحضيرات للانتخابات البلدية.وأكد نصر الله خلال حديثه في المؤتمر الصحفي على ضرورة الشراكة ما بين القطاع الخاص وما بين المؤسسات الحكومية لأجل إنجاح الفعاليات التي ترسل رسائل للعالم عن وجود حياة ونشاط في الأراضي الفلسطينية.

ومن المقرر أن يسبق مباراة الشخصيات السياسية والدينية، مباراة ما بين فريق مشترك من نادي بلاطة وعسكر، وفريق نادي جبل المكبر بطل الدوري الفلسطيني.

 

يشار إلى أن المباراة ستنظم برعاية محافظة نابلس وبنك فلسطين المحدود ومصنع الأرز وشركة ديارنا والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

البث المباشر