صور.. اتحاد الكرة يكرّم بطل الممتازة ووصيفه

جانب من تكريم خدمات رفح
جانب من تكريم خدمات رفح

غزة - الرسالة نت

كرّم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, فريق خدمات رفح بطل الدرجة الممتازة ووصيفه الصداقة, في الحفل الذي جرى بفندق "الروتس" غرب غزة.

وحضر الحفل إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وهيثم أبو شعبان مدير عام شركة "الوطنية موبايل" راعي البطولة في محافظات غزة، والحاج أحمد القدوة رئيس اللجنة الأولمبية الأسبق، وعدد من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وهنأ أبو سليم ناديي خدمات رفح بفوزه في بطولة الدوري, والصداقة بحصوله على المركز الثاني, مشيدا بجهود الطرفين خلال الموسم الرياضي المنصرم.

وشكر أبو سليم شركة "الوطنية موبايل" على رعايتها لدوري الممتازة بالمحافظات الجنوبية, ودوري المحترفين بالمحافظات الشمالية, آملا أن تواصل دعمها للرياضة الفلسطينية.

وأشاد بالدور الكبير للجان الاتحاد ووسائل الإعلام والشرطة ورجال الإسعاف في إنجاح المسابقات الرسمية الماضية.

من جانبه, هنأ أبو شعبان الأندية الأبطال بحصولهم على الألقاب في الموسم المنصرم, داعيا إلى مزيد من التعاون بين شركته والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال أبو شعبان إن شركته حرصت على رعاية الدوري في غزة, رغم الإمكانيات المتواضعة لها داخل القطاع, واعدا باستمرار الدعم خلال المواسم المقبلة.

وفي نهاية الاحتفال كرّم اتحاد الكرة كل من ناديي خدمات رفح والصداقة, ومكافأة مالية قدرها 10 آلاف دولار للأول و5 للثاني, بالإضافة لعدد من الشخصيات الرياضية في مقدمتهم الحاج أحمد القدوة, والحاج سالم الشرفا, وعائلة المرحوم "شحدة أبو تايه", وعائلة المرحوم "عيسي ضاهر", وعائلة الشهيد "عاهد زقوت", والرياضي زكي جودة, والمدربين محمود المزين وناهض الأشقر.

البث المباشر