كلوب يجد ضالته في مدافع برشلونة

ماثيو يسارا
ماثيو يسارا

الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية فرنسية، أن ليفربول الإنجليزي، وجد ضالته في مدافع برشلونة الإسباني، الفرنسي جيريمي ماثيو، لتعويض النقص الكبير الذي يعاني منه دفاع "الريدز".

وقالت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، إن ليفربول يجري مفاوضات مع برشلونة للاستعانة بخدمات المدافع ماثيو، مشيرة إلى أن اللاعب تلقى أيضا عرضا من بشكتاش التركي، لكنه سيفضل الانتقال إلى "البريميرليغ"، في حال قرر الرحيل.

ورحل المدافع مارتن سكرتل عن ليفربول إلى فنربخشه التركي، وقرر النادي عدم تجديد تعاقده مع حبيب كولو توري، وتعرض جوزيف غوميز لإصابة جديدة، ستبعده قترة ليست بالقصيرة عن الملاعب، كما يعاني الفرنسي مامادو ساخو من متاعب عضلية تؤخر استعادته لكامل لياقته البدنية، الأمر الذي دفع مدرب الفريق يورغن كلوب، بحسب "لو باريسيان" للبحث عن مدافع جديد.

ويستطيع ماثيو اللعب أيضا على طرفي الدفاع، ما يجعله خيارا مناسبا لكلوب، خصوصا إذا قبل جو فلاناغان عرض الاستعارة المقدم إليه من بيرنلي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

ولا يحظى ماثيو، بمكان أساسي في دفاع برشلونة، بوجود جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو بالإضافة إلى الفرنسي القادم من ليون صامويل أوميتيتي.

البث المباشر