قائد الطوفان قائد الطوفان

كأس مصر

الأهلي و حرس الحدود إلى المباراة النهائية


متابعة – الرسالة نت

تأهل نادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد أن تغلب على نظيره نادي الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين لهدف، و ذلك اليوم الخميس ضمن مباراة الدور النصف النهائي التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة و سجل هدفي نادي القلعة الحمراء اللاعب المميز محمد فضل فيما سجل هدف الإنتاج الحربي اللاعب سامح العيدروس، و بهذا الفوز يقابل نادي حرس الحدود الذي تغلب على نظيره الاسماعيلي بنتيجة  هدفين لهدف.

و تميز الشوط الأول بالتكافؤ بين الفريقين مع أفضلية نسبية لنادي القلعة الحمراء ففي الدقيقة 6 سنحت فرصة اثر تسديدة غير مركزة من اللاعب سامح العيدروس من خارج المنطقة لتخرج الكرة خارج الملعب ضربة مرمى.

وشهدت الدقيقة 12 فرصة هدف حقيقية لنادي الأهلي عن طريق اللاعب محمد فضل عندما تلقى كرة عرضية من سيد معوض استقبلها فضل برأسه لترتطم بالعارضة و تحرمه من تحقيق الهدف الأول.

و في الدقيقة 15 كان لفري نادي الإنتاج الحربي الأسبقية في التسجيل عن طريق اللاعب سامح العيدروس حيث استلم اللاعب حسن موسى كرة عرضية من داخل المنطقة و سددها لترتطم بالعارضة و ترتد لتجد العيدروس الذي تابعها في شباك الحارس شريف إكرامي.

و بعدها انتفض نادي الأهلي و أخد ينظم الهجمات الواحدة تلو الأخرى محاولة منه تعديل النتيجة ففي الدقيقة 24 سنحت له فرصة هدف عن طريق اللاعب المحبوب لدى الجماهير الأهلاوية محمد أبو تريكة عندما استقبل كرة عرضية من داخل المنطقة عن طريق قلب الدفاع وائل جمعة استقبلها أبو تريكة برأسه لتعلو العارضة.

و بعدها بدقيقة واحدة و من خلال جملة منظمة كان عنوانها اللاعب محمد فضل و محمد أبو تريكة عندما استلم الأخير  كرة شريف عبد الفضيل ليمررها بذكاء إلى محمد فضل الذي سدد الكرة صوب المرمى مباشرة و حاول المدافع إخراجها ولكن فشل في ذلك معلنا تسجيل الهدف الأول لنادي القلعة الحمراء ويعادل به النتيجة.

و أبى محمد فضل ان ينهي الشوط الأول بدون أن يختمه بالهدف الثاني و هذا ما تحقق فعلا في الدقيقة 41 عندما تلقى كرة ركنية نفذها احمد فتحي العائد من الإصابة لتصل إلى رأس فضل و يسكنها يسار الحارس مصطفى كمال.

و في الشوط الثاني استقرت الهجمات في وسط الميدان، و بقيت النتيجة كما هي إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني و المباراة بتغلب القلعة الحمراء بهدفين لهدف و يتأهل إلى المباراة النهائية و يقابل نظيره حرس الحدود الذي حقق فوزا مستحقا في وقت سابق على نادي الاسماعيلي بهدفين لهدف سجل هدفي حرس الحدود إسلام الشاطر في الدقيقة 31 و محمد حامد في الوقت الإضافي المحتسب من قبل حكم المباراة فيما سجل هدف نادي الدراويش محمد السليتي.

 

 

البث المباشر