شبيك لبيك .. مشروع مدرج في دليل مؤتمر فلسطين للاستثمار 2010

بيت لحم – الرسالة نت

بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع شبيك "أول محرك بحث عبر الموبايل" في فلسطين والعالم العربي، فقد تم ادراجه ضمن دليل المشاريع المقترحة في مؤتمر فلسطين للاستثمار – بيت لحم 2010، حيث يعتبر هذا المشروع من المشاريع الرائدة والمؤهلة للتصدير ضمن المنتجات الوطنية التي قامت شركة التقنيات الحديثة بإنتاجه في أواخر العام 2009م.

 

من الجدير ذكره بأنه قد تم تشغيل هذا المشروع في بعض الدول العربية "السعودية – الأردن – الكويت وقطر" ولازال السعي حثيثا لتشغيله في كافة الدول العربية من خلال شراكات متميزة مع شركات الاتصالات في الدول العربية.

 

يعتبر شبيك لبيك بوابة إلكترونية ضخمة عبر هاتفك المحمول وهو بمثابة موسوعة شاملة متنقلة لكل شيئ (دليل, استعلامات, وخدمات ترفيهية تسويقية ومعلوماتية) شبيك لبيك هو أول نظام من نوعة ليس في فلسطين فحسب، بل في العالم العربي أيضا.

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة التقنيات الحديثة MTC هي الشركة المنتجة لهذا النظام، ويوجد لها العديد من المنتجات الأخرى ولعل أهمها نظام التسجيل والتشبيك الإلكتروني الذي تم تطويره واستخدامه بواسطة هيئة تشجيع الاستثمار الفلسطيني – مؤتمر فلسطين للاستثمار – بيت لحم 2010.

البث المباشر