شركة الكهرباء تحتفل بتخريج دورة الوقاية بالشمال

غزة- الرسالة نت

احتفلت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة اليوم بتخريج عدد 39 مهندس وفني ضمن دورة الوقاية والسلامة التي نظمتها الشركة في فرعها بمحافظة شمال غزة ، بحضور مدير فرع الشركة بالمحافظة م . ماهر عايش ، ومدير دائرة الشؤون الإدارية  أسامة محيسن وممثل عن دائرة العلاقات العامة والإعلام بالشركة بالإضافة إلي مدير شركة كيدار للتدريب رامي قويدر إلى جانب خريجي الدورة وعدد من موظفي الشركة .

وقد تناولت الدورة التي نفذت بواقع 24 ساعة تدريبية عدد من الموضوعات الهامة كالمبادئ العامة للوقاية والسلامة ، والصحة المهنية ، ومخاطر بيئة العمل ، والأخطار الشائعة للعمل بالكهرباء وكيفية التعامل معها وتفاديها ، والإسعافات الأولية ، والإنتاجية المهنية ، وقانون العمل الفلسطيني بالإضافة إلي عدد من القضايا الأخرى ،

وهدفت الدورة إلي  تزويد المشاركين بالمعلومات والخبرات والمهارات اللازمة المتعلقة بالسلامة المهنية وكيفية حماية أنفسهم من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل خاصة وأنهم يتعاملون مع الكهرباء ، كما هدفت إلى توعية المشاركين حول أساليب الوقاية وكيفية التعامل مع أدواتها المختلفة والاستخدام السليم لها لتجنب الحوادث والإصابات ، بالإضافة إلي توفير وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية التي تكفل توفير بيئة آمنه تحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشري والمادي ، وهدفت الدورة كذلك إلي توعية المشاركين وتثقيفهم حول المخاطر المحتملة وكيفة التعامل مع إصابات زملائهم ، بالإضافة إلي توعيتهم حول حقوقهم في حال تعرضهم للإصابات المختلفة .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التخرج علي المشاركين بالدورة ، كما تم تكريم مدير مقر الشمال م . ماهر عايش ومسئول الشؤون الإدارية في المقر  نزار الخالدي لجهودهم المبذولة في توفير مستلزمات الدورة والحرص علي إخراجها بالشكل المثالي ، كما تم تقديم شهادة شكر وتقدير لنقابة المهندسين فرع شمال غزة لاستضافتهم للدورة وحفل التخرج .

يذكر بأن الشركة تنفذ برامج تدريبية مختلفة في هذا المضمار تستهدف كافة العاملين في الشركة وخاصة الفنيين الذين يتعاملون بشكل يومي مع شبكات الكهرباء ، كما أنها بصدد تنفيذ برامج تدريبية مختلفة في المستقبل القريب تستهدف كافة العاملين بالشركة وذلك لمواكبة التطور وصقل خبرات ومهارات موظفيها .

البث المباشر