الأشغال ترمم عشرات المنازل وتواصل بناء الوحدات السكنية

غزة- الرسالة نت

أعلنت الإدارة العامة للإشراف والمتابعة والتنفيذ بوزارة الأشغال العامة أنها تمكنت خلال الربع الأول من هذا العام من ترميم أكثر من 60 منزلاً كما تواصل العمل في بناء الوحدات السكنية للمواطنين الذين تعرضت بيوتهم للتدمير الكامل خلال الحرب الهمجية على قطاع غزة ..

وشملت أعمال الترميم التي قامت بها الوزارة تقوية الأعمدة والأحزمة، وأعمال بلاط كراميكا للحوائط الأبواب والنوافذ، وأعمال بناء الحوائط المدمرة وتركيب المطبخ وأعمال القصارة والتشطيبات وغيرها من الأعمال الخاصة بالتجهيز لتهيئة السكن الملائم لصاحب المنزل ..

وقال المهندس ياسر الشنطي المكلف بمهام وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان المساعد " أن الوزارة خلال الأشهر القليلة الماضية استطاعت تحقيق انجازات كبيرة على صعيد إعادة تشطيب الوحدات السكنية للمواطنين المدمرة بيوتهم بصورة بالغة وتدعيمها وحل مشاكل المواطنين .

وأضاف م. الشنطي " أن العمل في بناء الوحدات السكنية متواصل رغم ظروف الحصار الصعبة، حيث تم تحديد مواقع لعدد من الوحدات السكنية لطرحها عطاءات  للمقاولين المحليين . "

وأبرق المهندس الشنطي بالتحية الكبيرة للمواطنين أصحاب المنازل المدمرة على صمودهم الكبير وعزيمتهم وإصرارهم على قهر الاحتلال ومواجهة كافة التحديات والصعوبات " .                                                          

البث المباشر