"الأحرار" تستقبل لجنة إصلاح حي التفاح

غزة – الرسالة نت

استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفدا من لجنة الإصلاح في حي التفاح يتقدمه الدكتور زهدي أبو نعمة رئيس اللجنة يرافقه أعضائها.

 

ورحبت قيادة الحركة بزيارة الوفد الكريمة التي تعزز العلاقة بين الحركة ولجان الإصلاح في كافة مناطق قطاع غزة والتي لها بصمة واضحة في المحافظة على السلم الاجتماعي وحل الكثير من المشاكل بين أبناء المجتمع الواحد.

 

وقال الأمين العام لحركة الأحرار الأستاذ خالد أبو هلال إن لجان الإصلاح لها دور كبير في المجتمع لا يقل عن المرابطين على الثغور الذين يحمون وطنهم من الأعداء، وهم كذلك يقفون على ثغر هام في حماية أبناء مجتمعهم من التفكك وإصلاح ذات البين.

 

وأشار أبو هلال أن الحركة قامت في الآونة الأخيرة بسلسلة من الزيارات لذوي الأسرى الأبطال ودواوين العائلات والمستشفيات والمدارس والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، ونظمت عدداً من الندوات السياسية في مكاتب الأقاليم ومحافظات قطاع غزة, مؤكداً على أهمية التواصل والانفتاح على المجتمع الفلسطيني بكل أطيافه وألوانه.

 

وفي ختام الزيارة رافق الأمين العام وقيادة الحركة الوفد الزائر بجولة في أنحاء المقر الرئيس لاطلاعهم على مهام الدوائر المركزية للحركة.

البث المباشر