صور: الوفد الاعلامي الفلسطيني يزور "انباء الشرق الاوسط"

الوفد الاعلامي الفلسطيني يزور "انباء الشرق الاوسط"
الوفد الاعلامي الفلسطيني يزور "انباء الشرق الاوسط"

القاهرة- الرسالة نت

زار الوفد الاعلامي الفلسطيني المشارك في مؤتمر " دور الاعلام في دعم المجتمع الفلسطيني- التحديات والفرص" في القاهرة، وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.

وأكدّ  علي حسن،  نائب رئيس تحرير الشرق الاوسط، ضرورة العناية بالقضية الفلسطينية، والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وفقا لما تنص عليه المواثيق والمعاهدات الدولية.

وقال حسن في كلمة له أثناء استقبال الوفد، إن القضية الفلسطينية تعاني من فراغ في ظل غياب المؤسسات الرسمية، مشيرا الى وجود عناية مصرية رسمية في القضية الفلسطينية.

وأوضح أن وكالة الشرق الاوسط التي تنتشر مكاتبها في 25 عاصمة، تبدي اهتماما في تغطية انشطة القضية الفلسطينية.

وبدأت فعاليات المؤتمر الذي ترعاه الذي ترعاه مؤسسة الاهرام المصرية، أمس الاربعاء، وينتهي اليوم الخميس، ومن المقرر أن يغادر الوفد الفلسطيني المشارك الى غزة غدًا الجمعة.

وأكدّ المؤتمرون على ضرورة رعاية القاهرة لمؤتمر وطني فلسطيني شامل، داعين الى تشكيل وفد اعلامي مصري لزيارة غزة وتبادل الخبرات مع صحفيها واعلاميها.

وأوصى المؤتمرون، بضرورة اعادة الاعتبار الى القضية الفلسطينية والعمل على تنسيق الاستراتيجيات للمساعدة في تحقيق ذلك الهدف.

بدوره، أكدّ وسام عفيفة المدير العام لمؤسسة الرسالة، على ضرورة وضع ميثاق شرف عربي يضبط ايقاع الخطاب الاعلامي في التعامل مع اسرائيل، خاصة وأن هناك اطراف تسعى للتطبيع معها واعتبارها دولة عادية.

صور المشاركين
ص

صص

البث المباشر