قائمة الموقع

​الصداقة وشباب رفح.. مشوار شاق وعروض قوية

2016-12-13T00:38:43+02:00
جانب من مباراة سابقة بين الطرفين
الرسالة نت - فادي حجازي

 

فاز فريقا الصداقة وشباب رفح على خدمات الشاطئ (4-2) وخدمات خانيونس (4-0) على التوالي, ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة ذهاب دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة.

ورفع الفوزان رصيد الصداقة وشباب رفح إلى 22 نقطة في المركزين الأول والثاني على التوالي, لأن فارق الأهداف المسجلة لمصلحة الأول.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم مشوار الطرفين في بطولة الدوري هذا الموسم, بالإضافة للحديث عن أبرز الأرقام للاعبيهما.

الصداقة

حقق الفريق مع مدربه عماد هاشم, 7 انتصارات وتعادل مرة واحدة, بينما تلقى 3 خسارات, عقب انتهاء جميع مبارياته في جولة الذهاب.

وجاءت انتصارات الصداقة على كل من خدمات الشاطئ (4-2), واتحاد الشجاعية (4-0), وشباب خانيونس (3-1), واتحاد خانيونس (2-1), وغزة الرياضي (2-0), والأهلي وخدمات خانيونس (1-0) بنفس النتيجة على التوالي.

أما التعادل الوحيد فكان مع خدمات رفح (2-2), في حين سقط أمام التفاح (1-3), وشباب رفح والهلال (1-2) بنفس النتيجة على الترتيب.

وسجل الفريق 22 هدفا ليكون الأقوى هجوميا في المسابقة, فيما تلقت شباكه 13 هدفا كخامس أقوى دفاع بالتساوي مع غزة الرياضي.

وفيما يتعلق بقائمة هدافي "المدفعجية", فإن محمد بلح يتربع على عرش الصدارة برصيد 9 أهداف, يليه صائب أبو حشيش (5 أهداف), ثم حربي السويركي (3 أهداف), وهدف لكل من مدحت السيد وسامي سالم ومحمد الديري ومحمد أبو توهة وأحمد سلامة.

شباب رفح

انتصر الفريق مع مدربيه نايف عبد الهادي وجمال الحولي, 6 مرات, وتعادل 4 مرات, في حين خسر مرة وحيدة.

وتفوق شباب رفح على خدمات خانيونس (4-0), والتفاح (3-2), والصداقة والهلال واتحاد الشجاعية (2-1) بنفس النتيجة على التوالي, واتحاد خانيونس (2-0).

في المقابل تعادل مع الأهلي وخدمات رفح وغزة الرياضي (1-1) بنفس النتيجة على الترتيب, وشباب خانيونس (0-0), أما الخسارة الوحيدة فكانت على يد خدمات الشاطئ (0-1).

وأحرز الفريق 18 هدفا كثاني أقوى خط هجوم حتى الآن, بينما اهتزت شباكه 9 مرات كثاني أقوى دفاع أيضا بالتساوي مع جاره خدمات رفح.

وبالحديث عن قائمة هدافي "الزعيم", فيظهر سعيد السباخي ويسار الصباحين في الصدارة برصيد 4 أهداف لكل منهما, ويأتي من خلفهما محمد القاضي (3 أهداف), ثم محمد أبو دان (هدفين), وهدف لكل من محمد أبو شعيب وأحمد صباح ووليد أبو دان ومروان شيخ العيد, بالإضافة لهدف ذاتي أمام الهلال.

اخبار ذات صلة