" مبرة الرحمة " تستقبل الوفد البحريني في مقرها بغزة

غزة- الرسالة نت

استقبلت جمعية مبرة الرحمة للأطفال في مقرها اليوم الوفد البحريني المتضامن والذي يقوم بجولة تضامنية لقطاع غزة  في هذه الفترة وكان في استقبال الوفد أعضاء مجلس إدارة الجمعية حيث رحب المستقبلون بالوفد الزائر ،  وأطلع الوفد على الأنشطة التي تقوم بها الجمعية حيث قام بزيارة جميع الأقسام العاملة بالجمعية  ، وأشاد الوفد  بالخدمات التي تقدمها الجمعية  للأطفال وخاصة الأطفال المهمشين و متضرري الحرب والعدوان على غزة .

بدوره أشاد د. مصطفى السيد رئيس الوفد المتضامن بالجهود التي تقوم فيها الجمعية لخدمة شريحة الأطفال متضرري الحرب والحصار المفروض على قطاع غزة  وشدد أن العالم كله ينظر للطفل الفلسطيني نظرة إعجاب لما يقدمه من صمود برغم المعاناة التي يعيشها ، وأكد السيد أن هذه الزيارة تأتي لمتابعة الأضرار الناجمه عن الحصار الظالم والذي يعود بالضرر على جميع فئات الشعب الفلسطيني وخاصة الأطفال .

بدوره شكر مؤمن بركات مدير الجمعية الوفد البحريني المتضامن على الزيارة التي قام بها للجمعية ، مطالبا بتكرار الزيارات من وفود التضامن العربية والدولية لقطاع غزة ، للإضطلاع على المشاكل التي يعانيها أطفال غزة والاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها القطاع .

يذكر أن جمعية مبرة الرحمة تقوم سنويا بتنفيذ برامج  للعلاج الطبيعي لتأهيل  متضرري العدوان والحصار المفروض على غزة

البث المباشر