مركز العلم والثقافة يكرم مجلس الإدارة السابق

 المحافظة الوسطى – النصيرات

 

نظم مركز العلم والثقافة  في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة احتفالا ثقافياً بعنوان " لمسة وفاء " تكريما لمجلس الإدارة السابق ، ووفاء للعاملين فيه منذ سنوات .وحضر الحفل كلا من  د. محمد عوض الأمين العام لمجلس الوزراء , ومستشار رئيس الوزراء أ.د يوسف رزقة و د. أسامة العيسوي وزير الثقافة , والأستاذ أبو أسامة  الكرد وزير الشئون الاجتماعية ، والنائب د.سالم سلامة، والنائب د. عبد الرحمن الجمل، وأ. جابر عياش مندوبا عن وزارة الشباب والرياضة ،  والعديد من الشخصيات المؤسساتية ، جمع كبير من المواطنين .

 

بدوره أكد د. كمال غنيم الرئيس الجديد لمركز العلم والثقافة في كلمة له أن الاحتفال هو محطة تواصل بين مراحل عطاء المركز السابقة والحالية والمستقبلية .

 

ووعد غنيم أن يشمر مجلس الإدارة الجديد عن ساعد الجد والاجتهاد لفتح آفاق واسعة للعمل الثقافي , وبين أن رؤية المركز الآن تقوم على تفعيل المشهد الثقافي بكافة عناصره.من جهته ثمن الدكتور أسامة العيسوي هذا الجهد، مستبشرا بالمجلس الجديد جدا واجتهادا ، داعيا المؤسسات الثقافية أن تسير على خطي الجد والاجتهاد .

 

وفي ختام اللقاء أجمع الحضور في كلماتهم العديدة علي دور مركز العلم والثقافة ودوره الريادي في رفع منارة العلم في المحافظة الوسطى ، حيث تم فتح باب المشاركة للحضور ، ومن ثم تكريم المجلس الإداري السابق .

 

 

البث المباشر