"خطة ذكية" من أتلتيكو مدريد لخطف كوستا!

كوستا
كوستا

الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إنجليزية, عن استعداد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني للتعاقد مع دييغو كوستا هداف تشيلسي الإنجليزي في الانتقالات الصيفية, رغم أن الفريق محروم من عقد الصفقات حتى يناير المقبل بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية, أن إدارة أتلتيكو مدريد تنوي القيام بـ"خطة ذكية" لضمان الحصول على كوستا, وذلك بضمه من تشيلسي في "الميركاتو" الصيفي, ثم إعارته لأحد الأندية الصينية الراغبة بالتعاقد معه حتى الشتاء المقبل.

وفسّرت "ميرور" الإنجليزية خطة إدارة أتلتيكو مدريد, بأنها تنوي الاستفادة ماليا من العروض المقدمة للاعب, طالما أنه لن يكون قادرا على الظهور مع "الروخي بلانكوس" قبل يناير.

ومن المؤكد أن رحيل المهاجم "المشاغب" عن تشيلسي سيكون سهلا هذه المرة على غير العادة, لا سيما بعدما أخبره أنطونيو كونتي المدير الفني لـ"البلوز", أنه خارج خططه الفنية في الموسم الجديد 2017-2018, عقب تسبب اللاعب في الكثير من المشاكل بالتدريبات.

يشار إلى أن كوستا ساهم بشكل رئيسي في حصول تشيلسي على لقب "البريميرليغ" الموسم المنصرم, كونه سجل 20 هدفا في المسابقة, واحتل المركز الخامس في ترتيب الهدافين.

البث المباشر